الأهلى السعودى يُحطم إنجاز أرسنال ويقترب من بايرن ميونخ

الخميس، 11 فبراير 2016 10:23 ص
الأهلى السعودى يُحطم إنجاز أرسنال ويقترب من بايرن ميونخ جانب من مباراة الأهلى السعودى والوحدة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، رقماً قياسياً، بالحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 50 مباراة متتالية بمسابقة الدورى السعودى، بعد فوزه على الوحدة بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ16.

الأهلى السعودى يتفوق على أرسنال


وحطم فريق الأهلى السعودى الرقم القياسى المُسجل باسم نادى أرسنال الإنجليزى، الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة على مدار 49 مباراة متتالية بمسابقة الدورى.

الأهلى السعودى يقترب من إنجاز بايرن ميونخ


كما بات الأهلى السعودى قريباً من معادلة الرقم القياسى المُسجل باسم نادى بايرن ميونيخ الألمانى، بعدما حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 53 مباراة متتالية.

الأهلى يتصدر الدورى السعودى


ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 38 نقطة، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الهلال والرائد، التى ستقام اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويخوض الأهلى السعودى بقيادة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، فى الدورى ثلاث مباريات هامة للغاية تبدأ مع النصر فى الجولة الـ17 ثم يواجه نجران فى الجولة الـ18 ويستضيف الشباب فى الجولة الـ19 من المسابقة.

جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، يعانى من إصابة فى الركبة ستبعده عن مباريات الأهلى السعودى لمدة "شهرين".

#الاهلى يهزم #الوحدة بهدف في #الدوري_السعودي50 مباراة متتالية بمسابقة الدوري لم يتذوق خلالها الاهلي طعم الهزيمة

Posted by Cairokora on Wednesday, February 10, 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة