حسن دره:مناقشة قانون اتحاد المطورين العقاريين مع"الإسكان"قبل عرضه على البرلمان

الإثنين، 01 فبراير 2016 03:39 م
حسن دره:مناقشة قانون اتحاد المطورين العقاريين مع"الإسكان"قبل عرضه على البرلمان المهندس حسن دره - رئيس مجموعة دره للاستثمار العقارى
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس حسن دره، رئيس مجموعة دره للاستثمار العقارى، لـ"اليوم السابع"، عن عقد اجتماع مع وزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولى خلال الأيام القادمة لمناقشة قانون اتحاد المطورين العقاريين.

وأشارحسن دره إلى أن الوزير وعد قبل الموافقة على مشروع القانون أن يتم عمل مؤتمر يضم جميع المستثمرين والأطراف لعرض القانون عليهم، وتعديل ما يتم الاعتراض عليه حتى يتم عمل قانون متوازن يرضى جميع الأطراف المعنية.

ويذكر أن شعبة الاستثمار العقارى بالاتحاد العام للغرف التجارية انتهت من إعداد ومراجعة البنود النهائية لقانون اتحاد المطورين العقاريين، وتم عرضه على وزير الإسكان. لدراسته من قبل الوزارة لعرضه على مجلس النواب لإقراره.

وأن القانون ينظم استراتيجية عمل الاتحاد المصرى للمطورين العقاريين -المقرر تأسيسه- ويضم المطورين فى مجالات التنمية والتطوير السكنى والإدارى والتجارى وتنمية وتطوير المناطق الصناعية والسياحية والزراعية.

ويهدف الاتحاد إلى رعاية المصالح المشتركة لأعضائه، وتمثيلهم لدى الجهات المختصة وتنظيم أوضاع المهنة ودعم المنافسة الحرة، ويعمل أيضا على تطوير الأساليب ووضع الضوابط وقواعد السلوك الخاصة بممارسة المهنة بما يكفل حمايتها ورفع مستواها، وحماية حقوق المستهلكين.

كما يساعد الاتحاد على تحقيق الخطة العامة للدولة فى مجال اختصاصه ويعد بمثابة الممثل الرسمى للمطورين العقاريين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة