جوارديولا فى مانشستر سيتى.. "Football Manager" تكشف استمرار العقدة

الإثنين، 01 فبراير 2016 05:46 م
جوارديولا فى مانشستر سيتى.. "Football Manager" تكشف استمرار العقدة جوارديولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون بيب جوارديولا حاضرًا على مقاعد بدلاء مانشستر سيتى لمدة 3 سنوات تبدأ الصيف المقبل وتنتهى فى يونيو 2019، بناء على العقد الذى وقعه مع السيتيزنز وتم الإعلان عنه اليوم.

مغامرة بيب جوارديولا مع مانشستر سيتى ستكون مثيرة بكل تأكيد، فالفريق صاحب الدعم المالى الكبير من ملاكه الإماراتيين والصينيين لا يحقق النتائج المطلوبة ولم يكن مرعبًا للكبار رغم الدعم المتتالى منذ بيعه للشيخ منصور بن زايد.

لعبة "Football Manager" الشهيرة أجابت على التساؤل المهم.. ماذا سيفعل بيب جوارديولا مع مانشستر سيتى، وهل ستحل عقدة دورى أبطال أوروبا التى لم يحصل عليها الفريق على الإطلاق، ولم يتخط دور الـ16 حتى الآن..

مسيرة متواضعة مع مانشستر سيتى


جوارديولا مع مانشستر سيتى فى اللعبة حقق لقب الدورى فى موسمه الأول، وتراجع للمركز الخامس فى الموسم الثانى، وعاد للوصافة فى الموسم الثالث. وفى دورى أبطال أوروبا تأهل بالفريق إلى نصف النهائى فى آخر موسمين وخسر كلاهما أمام ريال مدريد.

صفقات جوارديولا


أبرم جوارديولا العديد من الصفقات مع مانشستر سيتى أهمها ناينجولان من روما وديبالا من يوفنتوس وفوزى غلام من نابولى ودانيلو من ريال مدريد، واستغنى عن كل من دجيكو وبونى ويوفيتيتش ونافاس وسانيا وكولاروف على مدار الـ3 مواسم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة