النيابة تتحفظ على فوارغ الطلقات وتنتقل لسماع مصابى حادث دائرى الهرم

الإثنين، 01 فبراير 2016 12:21 م
النيابة تتحفظ على فوارغ الطلقات وتنتقل لسماع مصابى حادث دائرى الهرم إسعاف - صورة أرشيفية
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار محمد الطماوى رئيس نيابة الأحداث الطارئة، بانتداب المعمل الجنائى لرفع فوارغ الطلقات، لتحديد السلاح المستخدم فى واقعة استشهاد فرد أمن، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، إثر إطلاق مجهولين مسلحين النيران على كشك أمنى تابع لإدارة الطرق والكبارى أعلى الطريق الدائرى بمنطقة الهرم.

وأمرت بتشريح جثة الشهيد ودفنها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتنتقل النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين، وانتقلت لمسرح الهجوم على الكمين الأمنى أعلى الدائرى بالمريوطية، وأجرت المعاينة الأولية للحادث، وتبين أن الإرهابيين اقتحما الكمين بدراجة نارية، وأطلقا وابلاً من الأعيرة النارية تجاه سيارة الشرطة التى كانت متمركزة أعلى الطريق الدائرى، وبداخلها ثلاثة من أفراد الشرطة، وفرا هاربين.

وكان الحادث قد أسفر عن استشهاد فرد أمن من قوة تمركز أمنى أعلى الطريق الدائرى بالمريوطية، بمنطقة "اللبينى"، إثر اقتحام إرهابيين الكمين فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأطلقا وابلاً من الأعيرة النارية على القوة الموجودة به، وتبين أنهم ثلاثة من أفراد الشرطة، مما أسفر عن استشهاد فرد أمن يدعى محمد صفا، وإصابة آخر يدعى سيد عبد الحفيظ، وتم نقلهما للمستشفى.

انتقل لمكان الحادث قيادات أمن الجيزة، وتم فرض كردون أمنى، ونشر عدة أكمنة على الطرق لملاحقة الجناة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لجمع المعلومات عن الحادث ومناقشة شهود العيان، الذين تصادف وجودهم فى مكان الحادث، لكشف هوية الإرهابيين والقبض عليهما.


موضوعات متعلقة:


- النائب العام يأمر بكشف ملابسات استهداف "أمن الطرق والكبارى" فى الهرم


- استشهاد فرد أمن "مدنى" وإصابة آخر نتيجة إطلاق مجهولين الرصاص عليهما بالهرم.. المتهمان أطلقا النار على نقطة أمنية تابعة لهيئة الطرق والكبارى اعتقادا أنها تابعة لوزارة الداخلية ولاذا بالفرار










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة