ماكييرة خاصة من روسيا..

كريم عبد العزيز وشريف منير وكارمن يبدأون تصوير "الزيبق" بعد 10 أيام

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 01:00 ص
كريم عبد العزيز وشريف منير وكارمن يبدأون تصوير "الزيبق" بعد 10 أيام كريم عبد العزيز
كتب - عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ صناع مسلسل "الزيبق" للنجمين كريم عبد العزيز وشريف منير تصوير أول مشاهد العمل بعد 10 أيام من الآن، للمنافسة به فى الماراثون الرمضانى المقبل 2017، وذلك بعد الاستقرار على الشكل النهائى للعمل، واختيار الأبطال.

وتعاقد المنتج والمخرج وائل عبد الله مع الأبطال الرئيسيين وهم كريم عبد العزيز، شريف منير، وطلت زكريا، ومحمد شاهين، وتميم عبده، وعبد الرحيم حسن، وكارمن لبس، وفادى إبراهيم، سهر الصايغ، ونجمة مسرح مصر ويزو، وسلوى عثمان، وآخرون .

وكان من المفترض البدء فى تصوير العمل الأسبوع الجارى، إلا أن عدم اكتمال الديكورات حال دون تنفيذه وتم تأجيل التصوير إلى آواخر الشهر، كما أن استايلست العمل بدأت فى أخذ المقاسات الخاصة بالممثلين، إضافة أن صناع العمل استعانوا بماكيرة من روسيا . 

ويعقد عبد الله وكريم ووليد يوسف جلسات عمل نهائية قبل البدء فى التصوير، خصوصا أن العمسلسل ينقسم إلى جزأين يقدم الجزء الأول فى رمضان المقبل ، والثانى يقدم فى رمضان 2018.

يشار إلى أن مسلسل "الزيبق" بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير ومجموعة كبيرة من النجوم، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله، ويتناول العمل قصة من قصص المخابرات العامة المصرية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة