"الكويتى للمشروعات الخيرية": الأزهر الشريف هو خير من يمثل ويقود هذه المرحلة

الخميس، 08 ديسمبر 2016 08:59 م
"الكويتى للمشروعات الخيرية": الأزهر الشريف هو خير من يمثل ويقود هذه المرحلة إسماعيل الكندرى مدير المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة، عن جزيل الشكر والامتنان للرئيس والحكومة المصرية وشيخ الأزهر الشريف ووزير الأوقاف المصرى، لتكريمه مديره إسماعيل الكندرى خلال الأحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، مشيرا إلى "أن هذا الأمر ليس غريباً على مصر سواء بالتكريم أو قيادة الأمة العربية في كثير من المجالات".

من جانبه أعرب إسماعيل الكندرى، مدير المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة، عن شكره للرئيس السيسى، مشيدا بدور الأزهر الشريف الذي يمثل الوسطية والاعتدال والسماحة وتقبل الأديان والعقائد الأخرى .

وأكد "الكندرى" فى بيان صحفى للمكتب الكويتى بالقاهرة، أن الأزهر الشريف هو خير من يمثل ويقود هذه المرحلة بما يمثله من وسطية واعتدال على مستوى العالم، مشيرا إلى أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له اليوم ، يعد تكريماً لدولة الكويت حكومة وشعباً ولبيت الزكاة الكويتى .

وقال: "إن هذا الوسام لا يعد تكريماً لي وإنما تكريم لدولة الكويت وبيت الزكاة الكويتى والمسئولين والشعب الكويتي على دعمهم الكامل للمشاريع الخيرية التنموية التى ينفذها المكتب داخل جمهورية مصر العربية والتى كان لها بالغ الأثر فى الدور الأجتماعى والتنموى ".. معتبرا أن تكريم الرئيس السيسي شخصية من خارج مصر "يدل على أن هناك شعورا بالوحدة الوطنية والقومية العربية والإسلامية" مشيدا بالعمل المشترك.

وجاء تكريم أسماعيل الكندرى، في احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وبحضور عدد من الشخصيات والعلماء ورجال الدين من الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، تقديراً لجهوده المتميزة فى مجال العمل الإنسانى والتنموى بجمهورية مصر العربية ،وفي ضوء العلاقات المتينة والراسخة بين مصر والكويت.

وأهدى الرئيس للكندرى وسام العلوم والفنون من الدرجة الأولى إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة