مكتب التحقيقات: التهديد بتفجير شبكة قطارات لوس انجليس ليس محل تصديق

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 10:34 ص
مكتب التحقيقات: التهديد بتفجير شبكة قطارات لوس انجليس ليس محل تصديق صور أرشيفية لحادثة قطار نيوجيرسي في أمريكا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت السلطات الاتحادية أن تهديدا بتفجير قنبلة فى محطة لقطارات الأنفاق فى مدينة لوس انجليس الأمريكية ليس محل تصديق بعد أن أمضت الشرطة يوم أمس الثلاثاء فى تفتيش الركاب واستعانت بالكلاب البوليسية المدربة على الوصول للقنابل حول المحطات المختلفة بالمنطقة.

 

وقال مكتب التحقيقات الاتحادى إن السلطات لم تعثر على أى دليل يثبت صحة التهديد الذى ورد فى مكالمة هاتفية من مجهول حذر من أن قنبلة ستنفجر أمس الثلاثاء فى خط القطارات الأحمر بمحطة يونيفرسال سيتي.

 

وأصدر مكتب التحقيقات بيانا قال فيه "استنادا لوقائع مهمة مشابهة.. يعتقد الشركاء فى إنفاذ القانون أيضا أن المتصل المجهول ربما تحدث فى واقعة سابقة عن تهديدات لم تتحقق."

 

وشهدت محطات قطارات الأنفاق فى لوس انجليس إجراءات أمنية مكثفة أمس الثلاثاء. وبثت وسائل الإعلام المحلية لقطات لأفراد أمن مسلحين وهم يفتشون حقائب الركاب بينما تنقلت فرق المفرقعات مستعينة بالكلاب البوليسية فى محطات منطقة لوس انجليس كاونتي.

 

واستقل رئيس بلدية لوس انجليس إريك جارسيتى قطارا فى محطة يونيفرسال سيتى أمس وقال إن سلطات إنفاذ القانون مستعدة وطلب من الناس توخى الحذر.

 

وكان مسئولون اتحاديون ومحليون قد ذكروا يوم الاثنين أن سلطات بلد آخر حذرتهم من تهديد "محدد" يستهدف شبكة قطارات الخط الأحمر بالمدينة مما دفعهم لتكثيف إجراءات الأمن وتنبيه الناس.

 

وقال مسئولو إنفاذ القانون إن التحذير وصل إلى مكتب التحقيقات الاتحادى من خلال وكالة لإنفاذ القانون فى بلد آخر نبع منه هذا التهديد. ولم يكشفوا عن هذا البلد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة