حى مصر الجديدة ينتفض ضد الإشغالات ويشن سلسلة من الحملات بالشوارع والأسواق

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 08:27 م
حى مصر الجديدة ينتفض ضد الإشغالات ويشن سلسلة من الحملات بالشوارع والأسواق المهندس إبراهيم صابر رئيس حى مصر الجديدة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس إبراهيم صابر، رئيس حى مصر الجديدة، إن أجهزة الحى شنت سلسلة من الحملات لإزالة الإشغالات بعدد من شوارع الحى، والتى كانت تعوق الطريق، بالإضافة إلى إزالة المخالفات فى المسافات الحرة بين العمارات، ومطالعة تراخيص الكافيهات والمقاهى وغلق المخالف منها، وذلك بالتعاون مع قسم شرطة مصر الجديدة وشرطة المرافق وإدارتى الإشغالات والمتابعة الميدانية.

وأضاف رئيس حى مصر الجديدة، فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الحملة شملت منطقة جسر السويس، حيث تمت إزالة المقاهى التى تستغل المسافة الحرة، بعمل إشغال بامتداد المحل، وتمت الإزالة بالكامل، بالإضافة إلى مجمع الأسواق بمنطقة ألماظة، حيث تمت إزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة وإزالة 3 تند أمام المحلات، وتمت أيضا إزالة تندة مخالفة أمام المحل رقم 5 شارع أباظة ومصادرة الإشغالات على الرصيف.

وأشار المهندس إبراهيم صابر إلى أن الحملات أسفرت أيضا عن غلق محل أسماك بالعقار رقم 11 شارع أحمد توفيق من الخليفة المأمون، وتم خلال الحملة تشميع الدور الأرضى بالعقار رقم 32 شارع أسيوط، لتحويل النشاط من سكنى إلى تجارى بالمخالفة.

وأوضح رئيس حى مصر الجديدة أن الحملات تأتى فى إطار تعليمات أحمد تيمور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، برفع وإزالة جميع المخالفات، وعودة الانضباط للشارع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة