أخبار ليفربول اليوم.. حضور جماعى للريدز فى مباراة البارسا وجلادباخ

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 05:59 م
أخبار ليفربول اليوم.. حضور جماعى للريدز فى مباراة البارسا وجلادباخ كلوب ولاعبو ليفربول فى مدرجات كامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى واللاعبون على حضور لقاء برشلونة وبوروسيا مونشنجلادباخ بملعب "كامب نو" أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا والتى إنتهت بفوز البارسا برباعية نظيفة ، وذلك على هامش تواجدهم فى معسكر تدريبى قصير خارج إنجلترا .

فريق ليفربول بمدرجات كامب نو
فريق ليفربول بمدرجات كامب نو

مدرب ليفربول واللاعبين يتابعون مباراة برشلونة ومونشنجلادباخ

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ، إن كلوب إصطحب نجوم ليفربول إلى ملعب "كامب نو" من أجل مشاهدة مباراة البارسا ومونشنجلادباخ بمناسبة تواجدهم فى برشلونة لخوض معسكر تدريبى مدته يومين بعد الهزيمة المُذلة التى تعرض لها الفريق على يد بورنموث بنتيجة 4/3 بالجولة الـ 14 للبريميرليج بعد أن كان الريدز متقدماً 3/1 .

فيرمينيو وتركيز شديد مع المباراة
فيرمينيو وتركيز شديد مع المباراة

 

يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول قرر معسكر تدريبى فى برشلونة بحثاً عن التدرب فى جو دافئ نسبياً عن برودة إنجلترا، للوقوف على سبب الهزيمة التى تراجعت بالفريق للمركز الثالث فى الدورى الإنجليزى خلف تشيلسى المتصدر برصيد 34 نقطة وأرسنال صاحب المركز الثانى برصيد 31 نقطة.

كلوب وصور تذكارية مع مشجعى برشلونة
كلوب وصور تذكارية مع مشجعى برشلونة

كلوب وصور تذكارية مع المشجعين ولالانا يأكل التفاحة

والتقطت الكاميرات صوراً "كلوب" وسط جميع لاعبى ليفربول بمدرجات "كامب نو" وأخذت جماهير وعشاق البلوجرانا يلتقطون الصور التذكارية مع المدرب الألمانى اللذين فوجئوا بتواجده وسط لاعبيه بجوارهم فى مدرجات ملعب برشلونة .

لالانا يأكل التفاحة
لالانا يأكل التفاحة

كان من بين الصور ظهور أدم لالانا جناح فريق ليفربول وهو يأكل "تفاحة" خلال متابعته المباراة فضلاً عن إلتقاط لوكاس ليفا مدافع الريدز سيلفى شخصى بهاتفه المحمول المغطى بصورة لوجهه من الخلف وتركيز شديد لروبرتو فيرمينيو مع اللقاء. 

لوكاس ليفا وسيلفى شخصى
لوكاس ليفا وسيلفى شخصى

 

كلوب يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة وست هام

جويل ماتيب مدافع ليفربول
جويل ماتيب مدافع ليفربول

 

عاد جويل ماتيب، قلب دفاع ليفربول، إلى التدريب بشكل كامل، ليمنح المدرب يورجن كلوب دفعة معنوية قبل مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل.

وغاب اللاعب الكاميروني البالغ من العمر 25 عاما عن مواجهة بورنموث يوم الأحد الماضي، بسبب اصابة في الكاحل فى مباراة شهدت تقدم ليفربول 3-1 قبل أن تتسبب الأخطاء الدفاعية فى هزيمته 3-4.

وتدرب الجناح السنغالى ساديو ماني، بشكل طبيعى مع الفريق الأول خلال عطلة ليفربول فى برشلونة هذا الأسبوع.

واصطحب كلوب لاعبيه لإسبانيا فى زيارة ليومين بعد الخسارة أمام بورنموث. وتدرب اللاعبون فى المدينة أمس الثلاثاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة