أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. أتلتيكو يستعيد أبرز لاعبيه أمام فياريال

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 06:51 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. أتلتيكو يستعيد أبرز لاعبيه أمام فياريال فيليبي لويس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

أتلتيكو مدريد يستعيد أبرز لاعبيه

انسحب المدافع البرازيلي فيليبي لويس، من مران فريقه أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فياريال الإثنين بالجولة الـ15 من الليجا، خوفًا من الاجهاد، وفقا لما ذكرته مصادر من النادى الإسباني.

وتم استبعاد فيليبي لويس، من مواجهة بايرن ميونيخ، أمس الثلاثاء، التي انتهت بفوز البافاري (1ـ0) بدور مجموعات دوري الأبطال.

وشارك اللاعب، في مران "الروخى بلانكوس" اليوم الأربعاء، لكنه انسحب قبل انتهاء جلسة المران بـ5 دقائق خوفًا من الإجهاد، لكن ذلك لن يمنعه، من المشاركة أساسيًا في مواجهة "الغواصات الصفراء".

وبدأ فريق العاصمة الإسبانية استعدادته اليوم لمواجهة فياريال، بجلسة تعافى للاعبين الذين شاركوا أساسيًا فى هزيمة الأمس فى ميونخ، وتدريب مكثف لباقي اللاعبين.

ولن يعتمد دييجو سيميوني، مدرب الروخى بلانكوس، فى لقاء فياريال على كل من لاعبيه الاثنين أوجوستو فيرناندز، وأليسيو تشيرشي؛ للإصابة، علما أن اللاعب الإيطالي يُجرى مرانه مع باقي الفريق.

ويتوقع حدوث تغييرات في تشكيلة الأتلتي، في ضوء عودة خوانفران توريس، وفيليبي لويس، اللذين لم يشاركا فى لقاء الفريق الألماني أمس، بالإضافة إلى عودة قلب الدفاع البرتغالي تياجو مينديز، الذى لم يسافر لألمانيا أيضًا، والمهاجم الفرنسي كيفين جاميرو.

إصابة جاراي تزيد معاناة فالنسيا

أعلن نادي فالنسيا الإسباني اليوم الأربعاء أن مدافعه الأرجنتيني، إيزيكيل جاراي، يعاني من إصابة عضلية في الساق اليمنى ولن يتمكن من العودة إلى اللعب حتى يناير المقبل.

وسيغيب جاراي عن الملاعب لثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية كان قد شعر بها خلال مباراة فريقه أمام مالاجا يوم الأحد الماضي في الليجا.

وبذلك سيفقد فالنسيا جهود جاراي أمام ريال سوسييداد في الليجا يوم الأحد المقبل، وأمام ليجانيس في إياب دور الـ32 ببطولة كأس ملك إسبانيا المقرر في 21 ديسمبر الجاري.

ويحتل فالنسيا حاليا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة متفوقا فقط بفارق الأهداف عن سبورتنج خيخون المتواجد في أول مراكز الهبوط.

جريزمان يحدد أفضل أمام بايرن ميونخ

يرى مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان جريزمان، أن آخر 20 دقيقة من مباراة أمس، التي خسرها فريقه أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد فى دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، كانت الأفضل للروخى بلانكوس منذ وقت طويل.

وفى تصريحات أدلى بها الليلة الماضية عقب المباراة، أشار اللاعب إلى أن الأتلتي بات يشعر بمزيد من الثقة، الأمر الذى سيفيده فى مباراته المقبلة المقررة يوم الاثنين المقبل أمام فياريال فى الليجا.

وأضاف: "أولا الطقس كان باردا جدا، كان ينبغي التأقلم. ثانيا نحن قدمنا مباراة جيدة كنا ندافع في الخلف مثلما اعتدنا والمؤسف هو ذلك الهدف. وبعدها قدمنا أفضل آخر 20 دقيقة في مباراة منذ وقت طويل. يجب الاستمرار هكذا والتفكير في الليجا".

وأشار جريزمان إلى أن أتلتيكو سنحت له الفرص للتهديف ولكنه لم يفعل، كما أبرز أهمية الفوز باللقاء المقبل فى الليجا وبالمواجهات المقبلة، مؤكدا "نحن نثق فى أنفسنا وزملائنا ومدربنا وبالتأكيد سنقدم مبارارة كبيرة".

 

مانجالا وعبد النور ينسحبان من مران فالنسيا

تسببت مشكلات بدنية فى انسحاب اللاعبين الفرنسي إلياكيم مانجالا والتونسي أيمن عبد النور من مران فريق فالنسيا اليوم الأربعاء.

وتمكن مانجالا من إنهاء النصف الأول من التدريبات قبل أن ينسحب بسبب آلام في الجزء الخلفي من الركبة اليسرى، أما عبد النور فشارك في تدريبات الاحماء ثم انسحب بعد بعض التدريبات الفردية.

وواصل قائد الفريق، إنزو بيريز، المران بشكل منفرد ولا يعرف إذا ما كان سيتمكن من اللعب السبت المقبل أمام ريال سوسييداد في الجولة الـ15 من الليجا.

وكان فالنسيا قد أعلن اليوم أن مدافعه الأرجنتيني، إيزيكيل جاراي، يعاني من إصابة عضلية في الساق اليمنى ولن يتمكن من العودة إلى اللعب حتى يناير المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة