أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يبحث عن رد الاعتبار أمام أتلتيكو

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 08:00 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يبحث عن رد الاعتبار أمام أتلتيكو جانب من مباراة سابقة بين بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بايرن ميونخ لرد اعتباره عندما يلتقى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء مع اتلتيكو مدريد الاسباني، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

بايرن ميونخ يبحث عن رد الاعتبار

وخسر بايرن ميونخ أمام اتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيسنتي كالديرون"، بالعاصمة الاسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة.

مباراة اليوم تعد بمثابة "تحصيل حاصل"، بعدما حسم أتلتيكو مدريد صدارة المجموعة الرابعة لصالحه، بعد فوزه على ايندهوفن الهولندي فى الجولة الماضية بهدفين دون مقابل، فيما خسر بايرن ميونخ أمام روستوف الروسى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جانب من مباراة سابقة بين بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد
جانب من مباراة سابقة بين بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد

 

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على بايرن ميونخ صاحب الوصافة.

 

معلومات لا تفوتك عن قمة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد

وتعد هذه المرة الاولى التى يتأهل فيها بايرن ميونخ لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، دون أن يعتلي صدارة مجموعته منذ موسم 2009 – 2010 وهو ذلك الموسم الذى شهده وصوله إلى المباراة النهائية، كما يعد أتلتيكو مدريد هو الفريق الوحيد الذى تمكن من تحقيق الفوز فى جميع مبارياته الخمسة بدور المجموعات هذا الموسم.

جانب من تدريبات بايرن ميونخ
جانب من تدريبات بايرن ميونخ

 

ويطمح أتلتيكو مدريد فى معادلة الانجاز الذى حققه جاره ريال مدريد موسم 2014 – 2015 بتحقيق الفوز السادس على التوالى بدور المجموعات أمام بايرن ميونخ، علماً بأن الفريق الاسباني لم يتذوق مراراة الهزيمة في آخر مباراة من المجموعة تحت قيادة سيميوني في دوري الأبطال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة