بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية: الشعب يحتاج مزيدا من الفعاليات الفنية

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 12:12 ص
بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية: الشعب يحتاج مزيدا من الفعاليات الفنية اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


محافظ الإسماعيلية: الشعب يحتاج مزيدا من... by youm7

قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية إننا نحتاج إلى المزيد من الفعاليات الثقافية والفنية لأن شعب الإسماعيلية ذواق للفن وان أول مطلب واجهته عندما عينت محافظا للإسماعيلية هو عودة الفعاليات الثقافية والفنية وبالفعل تمت عودة مهرجان السينما ومهرجان الفنون الشعبية وها هو مهرجان المسرح  يعود مرة أخرى للإسماعيلية وأطالب وزير الثقافة الكاتب الكبير حلمي النمنم بتثبيت المهرجان وعودته بشكل سنوي للإسماعيلية.

جاء ذلك خلال افتتاح الدورة الـ 25 لختام مهرجان نوادي المسرح بالإسماعيلية بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة والدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وأشارالمحافظ إلى أن هذا الكم من الفنانين والجمهور يؤكد إننا على الطريق الصحيح وأن دعمنا لكل ماهو  ثقافي ليس من فراغ  بل هو ضرورة لاستقامة الحياة والقضاء على الإرهاب وتقديم شباب  مثقف واعي منتمى لوطنه داعما لكافة أشكال التنوير الثقافي.

وأضاف محافظ الإسماعيلية ان تفعيل دور الثقافة على أرض الإسماعيلية عامل مهم يساهم فى التنمية ويخلق مجتمعا متميزا ومبدعا  فى كل مجالات الحياة.

وقال الدكتور سيد خطاب  رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ان مطالب المسرحيين بزيادة المخصصات المالية لشرائح نوادي المسرح محل دراسة  رغم ان الميزانيات قليلة مطالبا النقاد والمسرحيين بدراسة هذه المطالب وهل من الممكن زيادة المخصصات المالية وهل هذه الزيادة سوف تؤدى إلى إزدهار عروض نوادي المسرح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة