أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يمدح سانشيز.. ويفكر فى فابريجاس من جديد

الأحد، 04 ديسمبر 2016 11:27 ص
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يمدح سانشيز.. ويفكر فى فابريجاس من جديد أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال بالتشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم الجانرز بعد الهاتريك الذى أحرزه فى مرمى وستهام يونايتد أمس، السبت، فى المباراة التى جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة البريميرليج وانتهت بفوز الأول بنتيجة 5/1.

أرسين فينجر
أرسين فينجر

مدرب أرسنال يشيد بسانشيز بعد هاتريك وستهام يونايتد

قال مدرب أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن سانشيز يحمل "غريزة القاتل" الذى لا يرحم عقب أدائه المذهل أمام وستهام ونجاحه فى خطف الأضواء على الملعب الأولمبى بـ "لندن"، مؤكداً أنه لا يرحم وغير أنانى داخل منطقة الجزاء والدليل منحه "أسيست" لزميله مسعود أوزيل لتسجيل هدف الافتتاح للجانرز.

 

اكد المدرب الأسطورى للمدفعجية خلال تصريحاته، أن سانشيز واحد من المهاجمين الرائعين على مستوى العالم وفى أمريكا الجنوبية، خاصة وأنه يملك كل المواصفات ليكون مهاجم من الدرجة الأولى فهو يتميز بسرعة فائقة ويملك "غريزة القاتل".

 

يشار إلى أن الفوز الكبير الذى حققه أرسنال على وستهام يونايتد قفز به إلى وصافة جدول البريميرليج برصيد 31 نقطة، خلفاً للمتصدر تشيلسى برصيد 34 نقطة.

هاتريك سانشيز والأرقام القياسية

 
حقق الهاتريك الذى أحرزه سانشيز لصالح أرسنال فى شباك وستهام العديد من الأرقام الخاصة، حيث أصبح المهاجم التشيلى أول لاعب فى تاريخ كرة القدم يسجل هاتريك فى الدوريات (الإسبانى، الإيطالى، الإنجليزى) ، كما أنه ثالث أسرع هاتريك فى تاريخ أرسنال، حيث تحقق فى 14 دقيقة فقط.

 

سانشيز يحتفظ بكرة الهاتريك ويوزع التيشيرت ويلتقط السيلفى

بعدما سجل سانشيز هاتريك لصالح أرسنال، أحيط عقب المباراة بصبية الملعب والجماهير للاحتفاء به، وهو ما كان له رد فعل طيب من اللاعب الذى قام بإهداء التيشيرت الخاص به لأحد الأطفال وقام بالتقاط سيلفى مع مجموعة من الصبية، فيما احتفظ بكرة الهاتريك لنفسه لتكون بمثابة الذكرى الطيبة له على المستوى الشخصى.

 

 

أرسين فينجر يفكر فى إعادة فابريجاس لملعب الإمارات من جديد

 
فابريجاس بقميص أرسنال
فابريجاس بقميص أرسنال

 

على جانب آخر، يسعى أرسين فينجر مدرب أرسنال إلى استعادة الأسبانى سيسك فابريجاس مجدداً إلى ملعب الإمارات فى صفقة مثيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

أوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن فينجر يفكر فى ضم فابريجاس إلى الجانرز لتدعيم خط وسط الفريق فى ظل الفراغ الذى يتركه سانتى كازورلا المُصاب فى الكاحل ويغيب على أثره لمدة تصل إلى 3 أشهر تحديداً وانتهاء إعارة جاك ويلشير مع بورنموث فى نهاية الموسم الحالى.

 

جدير بالذكر أن سيسك فابريجاس قضى ثمانى سنوات داخل ملعب الإمارات، وحقق نجاحاً كبيراً قبل أن ينتقل لنادى برشلونة فى عام 2011. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة