7 مشاهد مثيرة فى كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال.. اتهام رونالدو بالشذوذ.. إيسكو يثور ضد زيدان.. كارفاخال يوجه إشارة خارجة لجماهير البارسا.. عودة الرسام بعد غياب.. وحكاية عشق الدون وميسي بالكامب نو

الأحد، 04 ديسمبر 2016 01:11 م
7 مشاهد مثيرة فى كلاسيكو الأرض بين برشلونة والريال.. اتهام رونالدو بالشذوذ.. إيسكو يثور ضد زيدان.. كارفاخال يوجه إشارة خارجة لجماهير البارسا.. عودة الرسام بعد غياب.. وحكاية عشق الدون وميسي بالكامب نو برشلونة والريال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفل كلاسيكو الأرض، الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1 بين فريقى برشلونة وغريمه التقليدى ريال مدريد، على ملعب "كامب نو" معقل البارسا، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، بالعديد من المشاهد المثيرة نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

 1ــ حالة عشق بين رونالدو وميسي

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

ألقت صحيفة "سبورت" الكتالونية الضوء على حالة المودة التى جمعت الثنائى الأفضل فى العالم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، خلال مباراة الكلاسيكو، وجسدت مجموعة من الصور علاقة المودة التى تربط بين رونالدو وميسي على أرضية ملعب "كامب نو"، بالرغم من المنافسة الشرسة ليس فقط على الألقاب الفردية بل والجماعية أيضًا، باعتبارهما يمثلان فريقين تجمعهما منافسة شرسة على الصعيد المحلى والأوروبى والعالمى أيضًا.

جدير بالذكر أن المنافسة بين ميسي ورونالدو عمرها 10 سنوات، منذ أن كان الدون فى صفوف مانشستر يونايتد، واحتدمت المنافسة بانتقاله إلى الليجا فى صيف 2009.

وئام ومحبة أظهر الثنائى رونالدو وميسي تجاه بعضهما فى الكلاسيكو الأخير
وئام ومحبة أظهر الثنائى رونالدو وميسي تجاه بعضهما فى الكلاسيكو الأخير

 

2ــ غضب إيسكو من الاستبدال

إيسكو
إيسكو

عبر إيسكو، لاعب وسط ريال مدريد، عن غضبه من المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، عقب استبداله خلال كلاسيكو الأرض، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إيسكو غادر الملعب فى الدقيقة 66 ليشارك كاسيميرو بدلا منه، حيث عبر الأول عن غضبه واحتج على تغييره برفضه ارتداء المعطف الخاص به وركل مقاعد البدلاء.

وحصل إيسكو على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 13 من زمن المباراة، عقب تدخله العنيف ضد المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، كما راوغه سيرجيو بوسكيتس فى لقطة فنية رائعة.

 

3ــ إشارة كارفخال الخارجة

كارفخال-يوجه-إشارة-خارجة-لجماهير-برشلونة
كارفاخال-يوجه-إشارة-خارجة-لجماهير-برشلونة

أصبح ظهير أيمن ريال مدريد دانيال كارفاخال، تحت وطأة الإيقاف من قبل الاتحاد الإسبانى، إزاء الإشارة الخارجة التى أصدرها فى مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وأظهرت الكاميرات كارفخال وهو يوجه إشارة خارجة لجماهير برشلونة، عقب إحراز زميله راموس هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وأظهرت الجماهير والإعلام الكتالونى استياءً من تصرف اللاعب المدريدى وبدأت الضغوط من أجل فرض عقوبة مغلظة بتهمة سوء السلوك.

قميص كارفخال
قميص كارفخال

كما تعرض قميص المدافع الإسبانى للتمزق فى منطقة الصدر خلال كلاسيكو الأرض من تأثير التدخلات القوية والندية فى الموقعة النارية.

 

4ــ عودة إنييستا

انييستا يعود للمشاركة
انييستا يعود للمشاركة

عاد أندريس إنييستا، قائد برشلونة الإسبانى، للمشاركة مع الفريق الكتالونى مرة أخرى، بعدما دخل فى النصف ساعة الأخير من كلاسيكو الأرض كبديل للكرواتى إيفان راكيتيش، وذلك للمرة الأولى عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة فالنسيا التى انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3/2، يوم 22 أكتوبر الماضى بالجولة التاسعة لليجا.

 

5ــ سقوط نيمار المتكرر

نيمار عانى من السقوط المتكرر
نيمار عانى من السقوط المتكرر

عانى نيمار دا سيلفا من السقوط المتكرر على أرضية ملعب "كامب نو" فى موقف غريب عدة مرات، كما يفتقد فريق برشلونة لمجهودات النجم البرازيلى فى الجولة المقبلة بالليجا أمام مالاجا، والمقرر إقامتها أمام أوساسونا، على ملعب "سادار" السبت المقبل، حيث يغيب نجم السليساو للإيقاف عقب حصوله على 5 بطاقات صفراء، آخرها أمام ريال مدريد عقب تدخله العنيف ضد لوكاس فاسكيز.

 

6ــ راموس "السفاح"

راموس
راموس

أصبح سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، متخصصاً فى تسجيل الأهداف القاتلة بالمواجهات الحاسمة للفريق الملكى فى مختلف البطولات، بعدما هز شباك برشلونة فى الدقيقة الأخيرة من الكلاسيكو.

ونجح راموس فى تأكيد تربعه كملك للحظات الحاسمة مع ريال مدريد بتسجيل الأهداف التى تغير مجرى المباريات الكبرى، وأبرزها فى شباك أتلتيكو مدريد بنهائى دورى أبطال أوروبا عام 2014، وأمام إشبيلية فى كأس السوبر الأوروبى مطلع الموسم الجارى.

7ــ جمهور برشلونة  يتهم رونالدو بالمثلية الجنسية

تسبب جمهور نادى برشلونة الإسبانى فى تعرض الفريق الكتالونى للعقوبة، بعد الهتاف ضد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد واتهامه بالمثلية الجنسية.

رونالدو يندب حظه بعد احدى الفرص الضائعة
رونالدو يندب حظه بعد احدى الفرص الضائعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة