أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يخسر جائزة "السامبا الذهبية" أمام كوتينيو

السبت، 31 ديسمبر 2016 05:49 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يخسر جائزة "السامبا الذهبية" أمام كوتينيو نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، فى الاحتفاظ بجائزة "السامبا الذهبية" للعام الثالث على التوالى، بعدما خسرها فى العام الجارى أمام مواطنه فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزى.

 

نيمار يخسر أمام كوتينيو

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نيمار خسر جائزة أفضل لاعب برازيلى ناشط فى أوروبا عن العام الجارى 2016، أمام كوتينيو، بعدما جاء نجم الفريق الكتالونى فى المركز الثانى بحصوله على 27.88% من نتائج التصويت على الجائزة التى شارك فيه الصحفيون واللاعبون والمشجعون، فيما جاء نجم ليفربول فى صدارة الترتيب بحصوله على 32.13%.

نيمار وكوتينيو
نيمار وكوتينيو

 

نيمار يتفوق على كاسيميرو ومارسيلو

وأضافت الصحيفة أن كوتينيو ونيمار تفوقا على ثنائى فريق ريال مدريد الإسبانى "كاسيميرو، ومارسيلو" اللذين احتلا المركزين الثالث والرابع على التوالى فى نتائج التصويت على جائزة "السامبا الذهبية" التى نجح مهاجم برشلونة فى التتويج به عامى 2014 و2015.

وأشارت الصحيفة إلى أن خسارة نيمار للجائزة جاءت عقب مستواه فى العام الجارى الذى كان أقل مما ظهر عليه فى السنوات الماضية، برفقة الفريق الكتالونى، مضيفة أن عام 2017 من الممكن أن يكون فرصة جيدة لنجم برشلونة لاستعادة تألقه مرة أخرى.

نيمار يحمل جائزة السامبا الذهبية التى حصدها عامى 2014 و2015.jpg-large
نيمار يحمل جائزة السامبا الذهبية التى حصدها عامى 2014 و2015

 

فرصة نيمار للتألق فى 2017

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه من الضرورى أن يسعى نيمار إلى استعادة مستواه المعهود مع برشلونة خلال العام المقبل عقب عودته من عطلة عيد الميلاد، مشددة على أن المهاجم البرازيلى أنهى الموسم الماضى بشكل جيد لكن عام 2016 لم يكن على المستوى المطلوب، خاصة على الصعيد التهديفى بعدما أحرز 21 هدفا فقط على مدار العام بعيدا للغاية عن سجله الرائع فى 2015 بتسجيل 41 هدفا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة