محافظ المنوفية يأمر بفسخ التعاقد لمعلمة ويحيل الاوراق والمسئولين الى النيابة الادارية

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 01:17 م
محافظ المنوفية يأمر بفسخ التعاقد لمعلمة ويحيل الاوراق والمسئولين الى النيابة الادارية هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال هشام عبد الباسط محافظ المنوفية أوراق التعاقد مع المعلمة "م. ع .م"، والمسئول عن استيفاء الاوراق، ومدير شئون العاملين بالادارة المختصة إلى النيابة الادارية ، كما أمر بفسخ التعاقد معها .

وقال بيان للمحافظة اليوم، إنه تبين أثناء قيام مديرية التربية والتعليم بمراجعة ملفات المعلمين المساعدين للتحقق من استيفائهم للشروط لتثبيتهم على وظيفة "معلم"، وجود مخالفة فى التعاقد مع المذكورة، حيث أن التعاقد تم معها على أنها حاصلة على مؤهل عالى يسمح لها بتدريس مادة "حاسب آلى" وتبين بفحص الملف انها حاصلة على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية شعبة تبريد وتكييف، بما يخالف المؤهلات المطلوبة لشغل هذه الوظيفة، بالاضافة إلى انها مؤهل غير تربوى فلا يجوز لها شغل هذه الوظيفة .

وتبين أن العقد الخاص بالمذكورة المؤرخ فى 29 اغسطس 2011 مدون به أنها حاصلة على بكالوريوس علوم حاسب آلى، والعقد المؤرخ بتاريخ 1 إبريل 2014 مدون به أنها حاصلة على بكالوريوس تربية نوعية .

فيما اكد محافظ المنوفية ان قراراه جاء ترسيخا لمبدأ العدالة، وعدم الإصرار على الخطأ وإخفاءه وإعطاء كل ذى حق حقه، لأن الجميع أمام القانون سواسية وأنه لا تهاون فى التصدى لمختلف صور وأشكال الفساد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة