سفيرة مصر بأوغندا تنقل للجالية المصرية تهنئة الرئيس السيسى بالعام الجديد

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 09:15 ص
سفيرة مصر بأوغندا تنقل للجالية المصرية تهنئة الرئيس السيسى بالعام الجديد السيسى
كامبالا أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 فى إطار التواصل الدورى والمستمر للسفارة المصرية فى أوغندا مع أبناء الجالية، استقبلت السفيرة مى طه خليل سفيرة مصر لدى أوغندا بمقر السفارة، عددا من رموز الجالية، حيث نقلت لهم تهنئة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة عيد الميلاد المجيد وحلول عام 2017.

وذكر المكتب الإعلامى للسفارة - فى بيان صحفى اليوم الجمعة - أن السفيرة وزعت نص الرسالة على الحضور، كما قامت من ناحيتها وبالنيابة عن نفسها وأعضاء السفارة ومكاتبها الفنية بتهنئة الجالية، متمنية أن يكون موسم الأعياد مصدرا للتفاؤل والسعادة.

وحرصت السفيرة المصرية على إطلاع رموز الجالية على نتائج الزيارة الناجحة التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى أوغندا فى 18 ديسمبر الجارى،ومباحثات الرئيس مع نظيره الأوغندى يورى موسيفينى،الذى تعهد بدعم ومساندة رجال الأعمال المصريين المتواجدين فى أوغندا، وكذلك تشجعيه لمزيد من الاستثمارات المصرية فى بلاده، خاصة فى ضوء السمعة الطيبة للمشروعات المصرية التى يتم تنفيذها حاليا فى مختلف المجالات.

كما استعرضت السفيرة خلال اللقاء جهود السفارة الحثيثة لحل المشكلات الخاصة بأبناء الجالية واستثماراتهم، واستمعت إلى بعض المعوقات التى تواجه أبناء الجالية، مشددة على ضرورة التواصل المستمر مع السفارة.

ولفتت إلى أن السفارة وكافة أعضائها على استعداد دائم للتعاون مع المصريين المتواجدين فى أوغندا، سعيا لإيجاد حلول للمشكلات التى تواجههم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة