بالفيديو.. سفاح الوقت القاتل.. أهداف ماركة راموس تنقذ ريال مدريد

السبت، 03 ديسمبر 2016 10:18 م
بالفيديو.. سفاح الوقت القاتل.. أهداف ماركة راموس تنقذ ريال مدريد سيرجيو راموس ملك اللحظات القاتلة فى ريال مدريد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مرة جديدة نجح المخضرم سيرجيو راموس قائد دفاع ريال مدريد، فى تسجيل هدف قاتل بالتخصص، ليرسم البسمة على وجوه كل عشاق الفريق الملكى، فى جميع أنحاء العالم، وذلك بعدما سجل هدف التعادل لفريقه فى شباك غريمه التقليدى برشلونة، فى اللحظات الأخيرة من كلاسيكو الأرض، ليستحق لقب السفاح منقذ ريال مدريد.
 
ووقع راموس على رابع أهدافه فى شباك الفريق الكتالونى، والأول فى ملعب "كامب نو" معقل برشلونة بعد غياب دام 9 سنوات، حيث سجل آخر هدف له بهذا الملعب عام 2007 فى كلاسيكو مثير أيضًا انتهى بالتعادل 3/3 في الجولة 26 من الليجا.
 
أما أهداف راموس الأخرى، سجلها في إياب الليجا عام 2009 في مباراة انتهت بفوز كاسح لبرشلونة بنتيجة 6 : 2 في ملعب سانتياجو برنابيو، كما سجل قائد الفريق الملكي الحالي، هدف الفوز لريال مدريد في الكلاسيكو الذي انتهى 2-1 في إياب الليجا موسم 2012-2013.
 
المثير أن راموس المدافع رفع رصيده إلى 75 هدفًا فى مسيرته مع منتخب بلاده، والأندية التى لعب لها، بواقع 10 أهداف مع إسبانيا، و65 هدفًا مع الأندية، وهو سجل ممتاز للغاية بالنسبة للاعب يلعب فى مركز غير الهجوم أو وسط الملعب. 
 
وأصبح راموس هو ملك اللحظات القاتلة فى ريال مدريد، بعدما سجل عدة أهداف حاسمة فى الدقائق الأخيرة من مباريات فريقه الهامة، والتى نستعرضها فى التقرير التالى. 
 
 

نهائى دوري أبطال أوروبا 2014 فى الدقيقة 93 

 
ظل أتلتيكو متقدمًا بهدف نظيف، حتى نهاية الوقت الأصلى للمباراة، إلا أن راموس سجل هدف التعادل برأسية رائعة، فى الدقيقة 93، لتتجه المباراة لشوطين إضافيين ويحسمها الريال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليفوز الريال باللقب العاشر فى تاريخه. 
 
 

كأس السوبر الأوروبى 2016 فى الدقيقة 93 

 
بنفس الطريقة ظل إشبيلية متقدمًا بهدفين لهدف حتى نهاية الوقت الأصلى لمباراة السوبر الأوروبى، إلا أن راموس فعلها مجددًا وسجل برأسية رائعة، فى الدقيقة 93 أيضاً، لتذهب المباراة لشوطين إضافيين، ويحسمها كارفاخال بهدف قاتل فى الدقيقة 119، ليفوز الريال باللقب. 
 
 

كلاسيكو الأرض 2016 فى الدقيقة 90 

 
بعد أن ظل برشلونة متقدمًا بهدف لويس سواريز حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، نجح راموس فى خطف التعادل لفريقه، برأسية رائعة أيضًا فى الدقيقة 90، ليبقى على فارق الـ 6 النقاط بين الفريقين كما هو، ويحرم البارسا من تهديد صدارة الريال للترتيب.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة