بالفيديو.. تشيلسى يصعق مانشستر سيتى بالفوز الثامن على التوالى

السبت، 03 ديسمبر 2016 04:34 م
بالفيديو.. تشيلسى يصعق مانشستر سيتى بالفوز الثامن على التوالى جانب من المباراة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسى فوزه الثامن على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب على مانشستر سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

بادر مانشستر سيتى بالتسجيل عن طريق جارى كاهيل مدافع تشيلسي بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 45، قبل أن ينجح الفريق اللندنى فى قلب الطاولة على صاحب الأرض، ويتمكن من تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق دييجو كوستا وويليان وهازارد، فى الدقائق 60 و70 و89 من عمر المباراة.

 

 

ونجح تشيلسى فى ضرب دفاعات مانشستر سيتى عن طريق الكرات الطولية، بينما دفع الفريق السماوى ثمن إهدار الفرص التهديفية العديدة التى أتيحت للاعبيه على مدار الـ90 دقيقة، كما يعد تشيلسى أول فريق فى الدورى الإنجليزى يتمكن من تسجيل 3 أهداف فى شباك مانشستر سيتى فى عهد جوارديولا، فيما شهدت المباراة فى اللحظات الأخيرة مشاجرة بين اللاعبين داخل أرض الملعب فى ظل توتر الأعصاب من جانب لاعبى أصحاب الأرض بسبب الهزيمة، ما دفع حكم اللقاء لإشهار البطاقة الحمراء فى وجه ثنائى السيتى فيرناندينيو وسيريجو أجويرو.

 

هذا الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 34 نقطة ليواصل الانفراد بصدارة الدورى الإنجليزي، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتى عند 30 نقطة فى المركز الثالث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة