محافظ دمياط: الموافقة على تخصيص قطعة أرض تبرع لبناء معهد أزهرى بفارسكور

الخميس، 29 ديسمبر 2016 01:02 م
محافظ دمياط: الموافقة على تخصيص قطعة أرض تبرع لبناء معهد أزهرى بفارسكور الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، عن موافقة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء على الطلب المقدم منه والخاص بتخصيص قطعة أرض بمساحة 1200 متر مربع تبرع بها المواطن صالح محمود بدر بقرية الرحامنة التابعة لمركز فارسكور بالمجان لصالح المنطقة الازهرية بدمياط، لإقامة معهد دينى ازهرى للبنين عليها.

من ناحية أخرى ذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المحافظ اعتمد تشكيل لجنة من مديرية التموين بدمياط مكونة من 5 اخصائيين من المديرية وذلك للمرور والمتابعة على المطاحن بصفة يومية وذلك لمتابعة جودة القمح وجودة الدقيق المنتج والمورد إلى المخابز مع تكليف اللجنة باعداد تقرير يومى للعرض عليه يوميا.

وكان محافظ دمياط قد عقد اول امس اجتماعا مع اعضاء شعبة المخابز بالغرفة التجارية فى حضور النائب محمد الزينى رئيس مجلس ادارة الغرفة وقدم اعضاء الشعبة شكوى حول سوء جودة الدقيق الوارد اليهم من مطاحن دمياط الاربعة.

يأتى ذلك فيما انعقدت اليوم لجنة اختيار القيادات بمحافظة دمياط برئاسة المحافظ، لاختيار 4 رؤساء للقرى الشاغرة على مستوى المحافظة وتضم اللجنة اللواء سامى عبد العزيز حمودة السكرتير العام، واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد، والدكتور خالد زهيرى مدير عام الشئون المالية الإدارية، وحنان العزبى مدير عام ادارة الموارد البشرية واحسان الكامل مديرة ادارة الشئون القانونية بالديوان .

ومن المتوقع صدر قرار بحركة رؤساء القرى خلال الايام المقبلة تشهد تعيين 4 جديد وتنقلات بين عددا من رؤساء القرى الحاليين لتجديد الدماء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة