أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 29 / 12 / 2016.. الأحمر يُسقط الزمالك بثنائية نظيفة

الخميس، 29 ديسمبر 2016 10:41 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 29 / 12 / 2016.. الأحمر يُسقط الزمالك بثنائية نظيفة فرحة لاعبو الأهلي بالفوز على الزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم، الخميس، الموافق 29 / 12 / 2016 العديد من الأخبار والأحداث العامة التي يأتي في مقدمتها الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذى جمعهما باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأحداث في السطور التالية:

بالفيديو.. الأهلى "يذبح" الزمالك بثنائية أجاى وزكريا

حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً بثنائية نظيفة على الزمالك خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم ، الخميس، باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى.سجل ثنائية الأهلي مؤمن زكريا في الدقيقة 21 وأجاي في الدقيقة 89 .

إكرامى: أتمنى أن تكون القمة 113 فاتحة خير لعودة الجماهير بالدور الثانى

أثنى شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى على أداء فريقه خلال مباراة القمة 113 التي جمعته مع الزمالك وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر كان جاهزا وفنيا للقاء وقدم مباراة طيبة واستحق الفوز.

بدء توافد جماهير الأهلى للاحتفال بالفوز على الزمااك والأمن يؤمن مقر الجزيرة

بدأت جماهير الأهلي في التوافد على مقر النادي بالجزيرة للاحتفال بفوز فريق الكرة على الزمالك بثنائية نظيفة في الجولة ال17 من بطولة الدوري العام، في الوقت الذي كثقت قوات الأمن من تواجدها حول مقر النادي لتأمينه في ظل رفض الأمن دخول النادي لملعب التتش من أجل الاحتفال.

الأهلى يصرف مكافأة استثنائية للاعبين بعد الفوز بالقمة

قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر صرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الزمالك مساء اليوم بثنائية نظيفة فى الجولة الـ17 من بطولة الدورى العام.

عضو مجلس الأهلي: شعرت أن "مورينيو" يقود الأحمر أمام الزمالك

أشاد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس النادى الأهلى، بدور حسام البدرى المدير الفنى للفريق فى قيادة الأحمر للفوز على الزمالك خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الخميس، باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة