أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يرد بقوة على المشككين فى قدراته

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 12:34 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يرد بقوة على المشككين فى قدراته رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يستطع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى، الذهاب لحفل توزيع جوائز جلوب سوكر لأفضل شخصيات كرة القدم خلال عام 2016 الذى أقيم ليلة أمس الثلاثاء بالعاصمة الإماراتية دبى، واكتفى بنشر مقطع فيديو يرد فيه على منتقديه والمشككين فى قدراته، ليعلق معجبيه على مواقع التواصل المختلفة، أنه من كم الجوائز التى حصدها لم يعد لديه وقت لاستلامها الا عن طريق الفيديو"كونفرانس".

رونالدو يؤكد أن عام 2016 كان الأفضل فى حياته

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو تحديث ليلة أمس الثلاثاء فى مقطع فيديو نشره بعد تتويجه بالعديد من الجوائز الفردية ليلة فى الحفل الذى أقيم ليلة أمس بدبى، على الرغم من عدم حضوره للحفل.

وقال النجم كريستيانو رونالدو على صعيد الإنجازات " هذا العام كان الأفضل في مسيرتي لقد فزت بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع ريال مدريد وكأس الأمم الأوروبية "اليورو" مع المنتخب البرتغالى من ثم فزت بجائزة الكرة الذهبية ولا يمكن أن أطلب أكثر من ذلك".

وأضاف كريستيانو رونالدو " من لايزال يشكك بقدراتى، لقد حققت كل شيء مع ريال مدريد والمنتخب البرتغالى وأنا سعيد جداً ، وأشكر جميع زملائى فى ريال مدريد .

وأثنى نجم نادى ريال مدريد الإسبانى على فرناندو سانتوس مدربه فى المنتخب البرتغالى الذي توج بجائزة أفضل مدرب خلال الحفل الذى أقيم ليلة أمس الثلاثاء.

رونالدو ينهى 2016 بـ 55 هدفا

وعلى صعيد أخر، يعد العام 2016 هو أفضل موسم فى تاريخ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لكونه حقق عددا من الأرقام الرائعة وتوج بمعظم الجوائز الفردية والجماعية مع ريال مدريد ومنتخب بلاده، وبالاضافة الى ذلك فقد سجل 55 هدف خلال العام الجارى.

رونالدو بعد التتويج بالتشامبيونز ليج
رونالدو بعد التتويج بالتشامبيونز ليج

 

وتأتى أهداف النجم كريستيانو رونالدو خلال العام الجارى على النحو التالى "42 هدفا بصفوف ريال مدريد، منهم 31 هدفا في الدوري الاسبانى، و7 اهداف بدوري الابطال، و4 اهداف بمونديال الاندية، و13 هدفا بصفوف المنتخب البرتغالى، وبذلك يكون تجاوز حاجز الـ 50 للعام السادس على التوالي.

رونالدو والكرة الذهبية
رونالدو والكرة الذهبية

وكان النجم البرتغالى سجل 60 هدفا فى عام 2011،   63  فى 2012  ، 69 فى 2013  ،  61  فى 2014 ، و 57  فى 2015

 

كريستيانو رونالدو يدعو لفندقه الخاصة عبر تويتر

كريستيانو يدعو لفندقه الخاص عبر تويتر
كريستيانو يدعو لفندقه الخاص عبر تويتر

فى أطار الدعاية المنظمة التى يقدمها بين الحين والأخر، النجم كريستيانو رونالدو لفندقه الخاص، نشر تويتة عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر جاء فيها:" أكثر الألعاب النارية روعة ستشاهدونها من على قمة فندق CR7 في مدينة فونشال ، لا تُفوِتوها".

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة