"إعلام تميم" يسجل 5 حلقات مع البرادعى للتحريض ضد مصر قبل ذكرى 25 يناير

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 06:04 م
"إعلام تميم" يسجل 5 حلقات مع البرادعى للتحريض ضد مصر قبل ذكرى 25 يناير محمد البرداعى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر مطلعة، أن قناة تليفزيون العربى سجلت 5 حلقات مع الدكتور محمد البرادعى بمقابل مادى كبير، للحديث عن الأوضاع الداخلية فى مصر، وعلى رأسها الملف الإقتصادى والسياسى والأوضاع الراهنة فى المنطقة العربية، مشيرة إلى أن البرادعى شن هجوما شرسا على مؤسسات الدولة المصرية خلال الحوار الذى قررت القناة إذاعته الشهر المقبل.

 

وقالت المصادر لـ"اليوم السابع"، اليوم الثلاثاء، إن عزمى بشارة المستشار الخاص للأمير تميم بن حمد طلب استضافة البرادعى قبيل ذكرى 25 يناير لانتقاد أداء مؤسسات الدولة المصرية وتحريض الشارع للخروج بتظاهرات يناير المقبل، مؤكدة ان التنسيق جرى خلال الأسابيع الماضية مع البرادعى عبر "ن. ز" شقيقة مستشار الرئيس الفلسطينى محمود عباس.

 

من المقرر أن تبدأ قناة التلفزيون العربى بث سلسلة حلقات البرادعى، فى حوار خاص يستعرض فيه سيرته الشخصية والسياسية، كذلك رؤيته لمستقبل مصر والمنطقة العربية والعالم.

 

ويمتد الحوار عبر 5 حلقات من برنامج "وفى رواية أخرى" مع المذيع خالد الغرابلى، وذلك أسبوعياً ابتداءً من  7 يناير المقبل، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويتحدّث البرادعى فى الحلقة الأولى عن نشأته وذكرياته، وتحديداً عن والده نقيب المحامين الأسبق، وكذلك عن فترة حكم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ونكسة 67، ثم حرب أكتوبر 1973، وعمله مع وزير الخارجية المصرى الأسبق إسماعيل فهمى إبان اقتراب الرئيس المصرى الأسبق أنور السادات من توقيع معاهدة كامب ديفيد.

 

وفى الحلقة الثانية، يروى البرادعى كواليس عمله فى الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتعامله فى الملف العراقى والإيرانى والليبى، ويسرد شهادته حول لقاءات متعددة له بزعماء العالم فى تلك الفترة.

 

أما الحلقة الثالثة، فتتناول عودة البرادعى إلى مصر وتأسيسه الجمعية الوطنية للتغيير، ثم مشاركته فى ثورة 25 يناير، وموقفه من المجلس العسكرى وجماعة الإخوان فى المرحلة الانتقالية، وسبب عدم ترشحه لرئاسة الجمهورية، وموقفه من نتيجة الانتخابات.

 

ويشرح البرادعى فى الحلقة الرابعة، من سلسلة لقاءات “التلفزيون العربى” معه، تقييمه لحكم محمد مرسى ويكشف كواليس عمله فى الرئاسة المصرية بعد 30 يونيو.

 

وفى الحلقة الخامسة والأخيرة، يتحدّث البرادعى عن رؤيته لمستقبل مصر، والحل الذى يتمناه لأزمتها السياسية والاقتصادية، وكذلك يستعرض الواقع العربى والعالمى، ورؤيته لأزمات الدول العربية وعلى رأسها سوريا وفلسطين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرم

الاستاذه ليلى البرادعى حتظهر معاه فى التسجيلات ؟؟

بس يا خساره الدنيا شتا

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل أمين

.......

يسقط الخونة خدمة الصهيونية برجاء النشر للأهمية القصوى لكشف تحركات الثعابين الملعونة السامة حسبى الله فى كل خائن قذر

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر القاضى

والله العظيم انا باضرب نفسى بمليون جزمه انى فكرت فيك تكون رائيس لمصر

الله يخرب بيتك يا شيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الخائن العميل محمد البرادعي

العنوان يكفى لان مايستاهل اكتب عشانه

عدد الردود 0

بواسطة:

كاره الاخوان خونه جواسيس قتله بذره الاٍرهاب في العالم تجار دم تجار دين

أرجو ان يتم نشر تعليقي هذه المره

الساده اليوم السابع ، سابقا و اكثر من تعليق أرسلته لكم هنا أطالبكم بمزيد من الحرص و ان تتغاضو عن التفاصيل في تغطيه اجتماعات اخوان الاٍرهاب او ذكر بياناتهم و كأنكم تسوقون لها و لإخبارها و يتم تجاهل تعليقي الذي يتم فيه انتقاد اُسلوب بعض محراريكم في تغطيه اخبار ارهابي الأخوان و اليوم أرسل لكم لماذا هذا الخبر الحقير عن هذا العميل و لماذا ميعاد أذاعته و تاريخ أذاعته متبقي منكم ان تنشروه هنا صوت و صوره ارحمونا شويه مزيد من الحرص و نرحم الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

ارجو من الانتربول التحريك و القبض علي هذا المرتزقة الخسيس المجرم

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اعلام ابن موزة بيدفع كويس.... و الابن الضال للصهاينة بيلحس جزمة اللى يدفع اكتر

شخصيات زبال

عدد الردود 0

بواسطة:

..

أحب أفكرك يا دكتور برادعي أنت...

قبل فض أعتصام رابعة كنت نائباً للرئيس و كنت تعلم كم السلاح الذي كانوا يحاولون إدخاله لكنك كنت تطلب شيئاً واحداً و هو "المزيد من الوقت" حتي يتثني للأخوان جمع أكبر مخزون من السلاح لتبدأ الحرب الأهليه داخل مصر بمعاونة حماس و من علي شاكلتهم في سيناء. أنت عميل مثلك مثل تميم.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدو تقاوى

الرمم علي اشكالها تتتلم

يعمل اللي يطفي نار عاوز يبقا ريس بلعافيه وهو اصلا من كلووب تميم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

..

الي عايزه دورة انتهى ( و اسف في التعبير للسادة القُراء الكرام )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة