أسرة الشاب "صلاح طلعت" مريض ضمور العضلات تجدد استغاثتها لعلاجه

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 05:35 م
أسرة الشاب "صلاح طلعت" مريض ضمور العضلات تجدد استغاثتها لعلاجه صلاح مريض بنوع نادر من ضمور العضلات
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جثة هامدة لا ينبض بها سوى حواس الرؤية والسمع والشم، يرقد الشاب صلاح طلعت مصطفى أبو الحسن، ابن قرية بنون بأبو المطامير بالبحيرة، طريحا للفراش لمدة 24 عاما.

هذا الشاب مريض بنوع نادر من ضمور العضلات جعله أشبه بهيكل عظمى، نشرت اليوم السابع عنه سابقا بتاريخ 8 يوليو عام 2016وحاولت رصد المأساة عن قرب ودخلت منزل عائلة صلاح طلعت مصطفى أبو الحسن، ولكن حتى الآن لم تلق أسرته  استجابة من المسئولين  وهو ما دفع أحد جيرانه ويدعى "عبد الفتاح" لإرسال شكوى لصحافة المواطن مطالبا فيها بمحاولة إنقاذ صلاح الذى تدهورت حالته الصحية.

الجسد النحيل للمريض صلاح
الجسد النحيل للمريض صلاح

 

الشاب صلاح

الشاب صلاح

وتابع السيد عبد الفتاح فى رسالته أن شقيق المريض ويدعى سيد، قد يواجه نفس مصير أخوه، الذى أصيب بنفس المرض ولكنه فى بداية المرحلة العلاجية ويتحرك على قدميه.

وعلى جانب آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورا للشاب صلاح، مطالبين فيها بضرورة علاجه وإنقاذ أخيه الذى قد يواجه نفس مصير أخيه، ويدخل فى نفق المرض اللعين.

 
صلاح مريض بنوع نادر من ضمور العضلات
صلاح مريض بنوع نادر من ضمور العضلات
سيد شقيق صلاح
سيد شقيق صلاح

 

وأكد القارئ أن أسرة الشابين غير قادرة ماديا على علاج الحالتين، إذ يعتمد مصدر رزقهم الوحيد على محل بسيط لبيع الحلويات.

شروخ بمنزل الأسرة
شروخ بمنزل الأسرة

 

منزل الأسرة
منزل الأسرة
 
 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة