ننشر صورة أمين الشرطة المنتحر في المنيا وانتداب الطب الشرعي لتشريحه

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 04:02 م
ننشر صورة أمين الشرطة المنتحر في المنيا وانتداب الطب الشرعي لتشريحه امين الشرطة المنتحر بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار ـ نجلاء فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر اليوم السابع صورة أمين الشرطة المنتحر بمقر عمله في أبوقرقاص اليوم الإثنين، حيث أمر المستشار عمر الحوتي مدير نيابة أبوقرقاص جنوب محافظه المنيا بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثته. 

كما تقرر استدعاء والده وزوجته وبعض زملائه والعقيد حمدي أبوشناف مأمور مركز شرطة أبوقرقاص وإحضار دفتري الأحوال والسلاح.  

وذكرت التحريات  أن أمين الشرطة المنتحر متغيب عن العمل منذ يوم 17 من شهر ديسمبر الجاري، وأنه حضر إلي ديوان مركز شرطة أبو قرقاص في تمام الساعه العاشره صباحاً من تلقاء نفسه ، وتسلم من السلحليك "غرفة عهدة السلاح" سلاحه الميري و25 طلقة ، ثم فوجئ زملائه بقيامه بإطلاق الرصاص علي نفسه بداخل القسم وسط ذهولهم.  


وأضافت التحريات، أنه يمر بظروف نفسيه وعائلية، دفعته للتغيب عن العمل لمدة تجاوزت الأسبوع، وأنه دائم التغيب والحصول على الجزاءات، ومتزوج منذ 8 سنوات، ويعاني بسبب عدم الانجاب ويتردد منذ سنوات على الأطباء، الأمر الذي كان يجعله كثير الغياب عن عمله، وأنه لم تقع أي احتكاكات أو مشادات بينه وزملائه في القسم أثناء تواجده اليوم، وفاجئ الجميع بإطلاق الرصاص على نفسه. 

كان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا تلقى إخطاراً من اللواء محمود عفيفي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ من العميد حمدي أبوشناف مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بقيام أمين شرطة يدعي يوسف ناثان  شحاته 37 سنة، من قوة المركز، بإطلاق الرصاص على نفسه، من سلاحه الميري، داخل قسم الشرطة. 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة