محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء فى رئيس جامعة أسيوط الأسبق

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 12:31 م
محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء فى رئيس جامعة أسيوط الأسبق محافظ اسيوط يؤدى واجب العزاء
اسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت جامعة أسيوط عزاءً رسمياً للدكتور محمد رأفت محمود رئيس الجامعة الأسبق، والأمين العام المساعد لإتحاد الجامعات العربية.
 
وقال بيان للجامعة اليوم، إن الدكتور أحمد عبده جعيص والنواب وعمداء الكليات وأسرة الفقيد تلقوا واجب العزاء وكان في مقدمة الحضور ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، وكذلك الدكتور سلطان أبو العرابي أمين عام اتحاد الجامعات العربية والدكتور مصطفى البشير الأمين العام المساعد على رأس وفد من الأمانة العامة للإتحاد، وكذلك رؤساء وقيادات جامعة أسيوط السابقين والشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف ووفداً كنائسياً ممثلاً عن مختلف طوائف الكنائس المصرية بأسيوط وكذلك نواب البرلمان وكبار القيادات التنفيذية والأمنية والشخصيات العامة بالمحافظة وذلك وسط حالة من الحزن والألم خيمت على أجواء الجامعة.
 
وأكد الدكتور أحمد جعيص رئيس الجامعة على أن مصاب الجامعة في فقيدها أليم وذلك بقدر قامة الراحل العلمية وما قدمه من عمل وعطاء متميز على مر سنوات عمره وهو ما جعله يحتل مكانة مرموقة تحظى بالتقدير والاحترام بين الجامعات المصرية والعربية.
 
وتوالت الاتصالات الهاتفية وبرقيات العزاء إلى إدارة جامعة أسيوط من رؤساء الجامعات المصرية والعربية وكبار الشخصيات السياسية والعلمية البارزة على مستوى الوطن العربى.  
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة