بالفيديو.. 7 أوراق "رابحة" ينتظرها الأهلاوية فى القمة 113

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 10:57 ص
بالفيديو.. 7 أوراق "رابحة" ينتظرها الأهلاوية فى القمة 113 عبد الله السعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الأهلى حالة من الانتعاشة قبل مواجهة الزمالك فى القمة 113 بالدورى الممتاز، المقرر إقامتها الخميس المقبل، فى إطار منافسات الجولة الـ17، خاصة أن المارد الأحمر متصدر جدول المسابقة برصيد 42 نقطة، حيث لعب 16 مباراة، فاز فى 13 وتعادل فى 3 ولم يخسر أى لقاء، فضلاً عن الأداء الجماعى والمهارى الذى يقدمه لاعبو الأهلى منذ انطلاق الدورى تحق قيادة حسام البدرى.

لكل مدرب دائماً أوراقه الرابحة التى يعتمد عليها بشكل أساسى فى أى مواجهة، ويضم الأهلى بين صفوفه عناصر بارزة ومؤثرة بشكل واضح على أداء ومستوى الفريق، إلا أن هناك 7 لاعبين يعدون الأوراق "الرابحة" للمارد الأحمر قبل اللقاء المرتقب أمام الزمالك، وسنرصد هؤلاء اللاعبين فى السطور التالية..

عبد الله السعيد.. "أفضل صانع ألعاب فى مصر"

عبد الله السعيد رمانة ميزان وسط ملعب الأهلى، والذى يعد من أفضل صناع الألعاب فى مصر، وقائد التحركات الهجومية، سواء من الوسط أو من الأطراف، بخلاف تسديداته الصاروخية التى يطلقها من خارج وداخل منطقة جزاء الخصم، ويعتمد عليه "البدرى" بصفة أساسية فى صناعة اللعب والربط بين خط الهجوم والدفاع، وتوصيل المهاجمين لمرمى الخصم بكل سهولة ويسر، ليصبح "السعيد" من أبرز أوراق البدرى الرابحة قبل القمة 113 ضد الزمالك.

أجمل أهداف ومهارات اللاعب عبد الله السعيد

 

مؤمن زكريا.. و"الكعب العالى" على الزمالك

يعد مؤمن زكريا من أبرز الأوراق الرابحة للأهلى فى مواجهة الزمالك، حيث يعتبره جماهير الأحمر اللاعب صاحب "الكعب العالى" على الأبيض، لإحرازه 3 أهداف مصيرية فى شباك الزمالك تركت بصمة وعلامة ظلت عالقة فى أذهان الجماهير، ليصبح "فارس" البدرى فى القمة 113 المقبلة.

أهداف مؤمن زكريا الثلاثة

الحاوى.. وليد سليمان

لقب بالحاوى نسبة إلى مهاراته ولدغاته غير المتوقعة دائماً، حيث يمتاز وليد سليمان بالمهارة العالية وأهدافه المميزة ذات اللمسات الجمالية، فضلاً عن الاعتماد عليه فى مركز صانع الألعاب الصريح المائل للجهة اليمنى، لمساندة عبد الله السعيد "فى المنتصف" ومؤمن زكريا "المائل للجهة اليسرى" فى خط الوسط، ليصبح الحاوى أحد أبرز أوراق البدرى الرابحة فى مواجهة الزمالك المقبلة.

أجمل وأفضل أهداف وليد سليمان مع الأهلى

 

جونيور أجاى.. "فهد" هجوم الأهلى

رغم توظيفه فى مركز المهاجم الصريح، وعدم إشراكه فى مركزه الأساسى كصانع ألعاب مائل للجبهة اليسرى، إلا أنه نجح فى إثبات إمكانياته فى وقت قصير وجدارته فى قيادة هجوم الأهلى، أنه النيجيرى جونيور أجاى، الذى تمكن من إحراز 4 أهداف حتى الآن، ويعد أهم المهاجمين فى صفوف المارد الأحمر فى الوقت الحالى، وسيصبح من أوراق البدرى الرابحة فى مباراة الزمالك.

أول أهداف أجاى مع الأهلى

على معلول.. جناح الأهلى الطائر من اليسار

منذ تعاقد الأهلى مع التونسى على معلول، شهد المارد الأحمر انتعاشة غير مسبوقة فى الجبهة اليسرى، وأصبح "معلول" يمثل خطورة على الخصم بسبب عرضياته المتقنة، والتى كانت غائبة عن المارد الأحمر، ليعود للأهلى أسلوب الاعتماد على الأطراف فى صناعة الهجمة وتوصيل المهاجمين بسهولة لمرمى الخصم، وظهر ذلك بوضوح منذ بداية الدورى، وإحراز الأهلى العديد من الأهداف عن طريق العرضيات والرأسيات.

هدف معلول مع الأهلى فى طنطا

الجوكر.. أحمد فتحى

استعاد الجوكر أحمد فتحى مستواه وتألقه بعد أن أعاد حسام البدرى اكتشاف من جديد، وتكليفه بمهام جديدة فى مركز لاعب والوسط المدافع مع التقدم إلى الأمام للمساندة فى الانطلاقات الهجومية، ليصبح فتحى أحد أبرز العناصر التى سيعتمد عليها الأهلى فى مواجهة الزمالك الخميس المقبل.

هدف أحمد فتحى الرائع فى الشرقية

عماد متعب.. قناص الأهلى

رغم مشاركاته المحدودة مع الأهلى منذ انطلاق الموسم الحالى، إلا أنه مازال القناص مرعب الحراس "عماد متعب" صاحب الخبرات الكبيرة التى تجعله متفوقاً على غيره من المهاجمين فى مصر بالوقت الحالى، وأثبت ذلك جلياً عندما شارك فى مباراة كأس مصر أمام الألومونيوم وسجل متعب "هاترك"، رغم مشاركته فى شوط اللقاء الثانى، ليؤكد أنه مازال قادراً على العطاء داخل المستطيل الأخضر، ومن المتوقع أن يصبح "القناص" أحد أوراق البدرى الرابحة بالاعتماد عليه فى اللقاء الذى يخرج عن التوقعات دائماً، ويستلزم اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة لحسمه.

هاتريك متعب فى الألمونيوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة