أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يدعم الأطفال المرضى فى إسبانيا

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 06:20 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يدعم الأطفال المرضى فى إسبانيا رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى القيام بالأعمال الخيرية ومساندته ودعمه للأطفال حول العالم من خلال مشاركته فى برنامج لجمع التبرعات لصالح الأطفال المرضى.

رونالدو يدعم الأطفال المرضى فى إسبانيا

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن رونالدو سيحضر حفلا خيريا، بعد غدٍ الأربعاء، سيتم عرضه عبر التليفزيون الإسبانى من أجل جمع تبرعات لصالح الأطفال المرضى فى إسبانيا.

صورة أرشيفية لرونالدو مع الطفل دوابشة
صورة أرشيفية لرونالدو مع الطفل دوابشة

 

ويحرص رونالدو دائمًا على القيام بالأعمال الخيرية خاصة التى تصب فى مصلحة الأطفال، حيث سبق وأعلن دعمه لأطفال سوريا من خلال مقطع فيديو، بالإضافة إلى فوزه بأفضل شخصية رياضية فى فلسطين عن العام الجارى 2016 بعدما حقق الدون حلم الطفل أحمد دوابشة الذى كان يريد مقابلته من خلال زيارة قام بها الطفل الفلسطينى إلى مركز تدريب ريال مدريد فى مارس الماضى.

 

رونالدو يستمتع مع العائلة فى البرتغال

على جانب آخر، واصل رونالدو الاستمتاع بأعياد الكريسماس والعطلة الشتوية مع عائلته فى البرتغال، حيث نشر الدون صورة على حسابه الشخصى على موقع "انستجرام" رفقة والدته وأشقائه فى متحف الدون بمدينة ماديرا البرتغالية، مسقط رأس اللاعب.

رونالدو مع العائلة
رونالدو مع العائلة

 

وقدم رونالدو عامًا استثنائيًا فى 2016، حيث حقق ثلاثية قارية مع فريقه ريال مدريد (دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبى، مونديال الأندية)، بالإضافة إلى التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال، كما حاز الدون على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم هذا العالم وكذلك جائزة أفضل لاعب فى أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة