أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز فى لقاء تصحيح المسار أمام ألبيون

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 05:00 ص
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز فى لقاء تصحيح المسار أمام ألبيون محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد الننى، لاستعادة نغمة الانتصارات من أجل الحفاظ على آماله فى المنافسة على حصد لقب "البريميرليج"، عندما يلتقي فى الخامسة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "الإمارات" مع وست بروميتش ألبيون.

 

أرسنال يسعى لتصحيح المسار

وخسر أرسنال أمام ايفرتون ومانشستر سيتي ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 34 نقطة خلف تشيلسي "المتصدر" بفارق 9 نقاط، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

وتعد هذه المباراة الأخيرة لفريق أرسنال فى عام 2016، حيث سيلتقى فى الجولة القادمة مع كريستال بالاس، بملعب "الامارات" أيضاً مطلع يناير القادم، وهي المباراة التى يأمل من خلالها محمد الننى فى العودة إلى التشكيلة الاساسية للفريق اللندنى.

 

هل يرحل فينجر عن تدريب أرسنال بنهاية الموسم؟

ويخوض أرسنال مباراة اليوم وسط حالة من الغموض تسيطر على مستقبل  المدرب الفرنسى آرسين فينجر صاحب الـ 67 عاماً، بعدما أبدى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى للمرة الثالثة رغبته فى التعاقد مع مدرب أرسنال، لاسيما وأن عقد فينجر مع النادي اللندنى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وحدد فينجر شهر أبريل القادم موعداً لحسم مصيره مع أرسنال الذى قضى بين جدرانه 20 عاماً، علماً بأن المدرب الفرنسى أصبح لا يحظى بشعبية واسعة بين جماهير "المدفعجية"، بعدما فشل فى قيادة الفريق للحصول على لقبي الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" ودورى أبطال أوروبا على مدار السنوات الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة