7 سعداء فى الملاعب المصرية فى 7 أيام

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 04:00 ص
7 سعداء فى الملاعب المصرية فى 7 أيام   عماد متعب
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 سيطرت حالة من السعادة على عدد من لاعبى الدورى المصرى ، خلال الأسبوع الماضى ، كلا حسب المناسبة التى أسعدته ، منهم عماد متعب ، و جنش ، وإبراهيم صلاح ، وعمرو جمال، بالإضافة الى مرتضى منصور رئيس الزمالك.

مرتضى منصور

نجح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى إفساد الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة ، بعد رفض  التعديلات على اللائحة وعلى رأسها شروط الترشح، وكذلك إنشاء لجنة القيم،  بالإضافة إلى  رفض  الصلاحيات والاختصاصات التي وضعها اتحاد الكرة للجنة القيم والأخلاق ، على أن يتم اعادة النظر  في هذه الصلاحيات قبل مناقشتها في اجتماع قادم لعمومية الجبلاية  .

أحمد عادل عبد المنعم

احتفل أحمد عادل عبد المنعم يوم الاثنين الماضى بحفل زفافه والدخول إلى القفص الذهبى ، بحضور زملائه بالفريق والجهاز الفنى ومجلس الادارة ، وأصدقاء الملاعب ، ورموز القلعة الحمراء .

عماد متعب

من السعداء فى الملاعب خلال هذه الفترة عماد متعب لاعب الأهلى بعد أن استعاد مستواه فى الفترة الأخيرة ، حيث استطاع خلال 30 دقيقة أن يحرز ثلاثية فى مرمى الألومنيوم بدور الـ 32 بكأس مصر ، ليرد على منتقديه ويجبرهم على الصمت و التصفيق له بحرارة  ، كما قام رمضان صبحى ومؤمن زكريا وبركات بالنشر على انستجرام  صور للقناص معلقين عليها اضحك يا معذبهم .

جنش

   جدد  محمود عبد الرحيم جنش لاعب الزمالك  عقده  مع الفريق لمدة 4 مواسم مقبلة ،  خاصة أن عقده كان  ينتهى بنهاية الموسم الجارى ، وحصل على 25 % من قيمة الموسم الأول بعقده مع الفريق .

 

اشرف قاسم

حالة من السعادة انتابت اشرف قاسم المدير الفنى الجديد لفريق الداخلية بعد ان استطاع التأهل الى دور الـ 16 من مسابقة الكأس بعد أن اطاح بالجونة من دور الـ 32 من المسابقة ، حيث تغلب الداخلية على الجونة بهدف نظيف احرزه مصطفى محمد .

عمرو جمال

أحرز عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى أول أهدافه مع الأهلى فى مباراة الألومنيوم المقامة حاليًا فى دور الـ23 لكأس مصر منذ 253 يومًا، حيث كان آخر هدف سجله اللاعب  يوم 9 أبريل الماضى فى مباراة يانج أفريكانز التنزانى بالبطولة الأفريقية.

  ابراهيم صلاح  

وقع إبراهيم صلاح لاعب وسط نادي الزمالك على عقود التجديد للقلعة البيضاء بشكل رسمى لمدة 3 مواسم قادمة ، وانضمامه الى الفئة الاولى بالنادى ، بأن يتقاضى اللاعب  2 مليون جنيه سنويا من نادى الزمالك وفقا للعقد الجديد بزيادة قيمتها 550 ألف جنيه عن عقده القديم الذى كان ينص على تقاضيه مليون و450 ألف جنيه سنويا .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة