وزير دفاع باكستان يتوعد إسرائيل برد نووى حال هجوم تل أبيب على إسلام آباد

الأحد، 25 ديسمبر 2016 01:58 م
وزير دفاع باكستان يتوعد إسرائيل برد نووى حال هجوم تل أبيب على إسلام آباد وزير الدفاع الباكستانى خواجة محمد آصف
نيويورك (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد وزير الدفاع الباكستانى خواجة محمد آصف، إسرائيل برد نووي، ردا على انتشار تقارير اخبارية كاذبة بتهديد نووى إسرائيلى يستهدف إسلام آباد.

وأوضحت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن وزير الدفاع الباكستانى كتب فى تغريدة على حسابه الرسمى فى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"قائلا: "وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد برد نووى على أى دور باكستانى مفترض فى الحرب ضد تنظيم داعش فى سوريا،.. إسرائيل تنسى أن باكستان دولة نووية أيضا".

وبحسب "نيويورك تايمز"، فإن تغريدة وزير الدفاع الباكستانى جاءت ردا على تقرير إخبارى زائف انتشر الأسبوع الماضى بعنوان: "وزير الدفاع الإسرائيلى: إذا أرسلت باكستان أى قوات برية إلى سوريا تحت أى ذريعة.. سندمر البلاد بهجوم نووى".

ومن جانبها، قامت وزارة الدفاع الإسرائيلية بالرد على تغريدة وزير الدفاع الباكستانى نافية أن تكون التصريحات المذكورة قد صدرت من وزير الدفاع الإسرائيلى، وكتبت فى تغريدة على حسابها الرسمى فى "تويتر": "التقرير الذى يشير إليه وزير الدفاع الباكستانى كاذب تماما".

ونوهت "نيويورك تايمز" إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى يهدد فيها وزير الدفاع الباكستانى باستخدام السلاح النووى، حيث حذر فى وقت سابق باستخدامه ضد الهند.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة