الأهلى يدخل "مغارة" القمة.. البدرى يرفض حسم الملفات المهمة.. تأجيل مصير المعارين والقائمة الأفريقية.. الاستعانة بـ"القوة الضاربة" للفوز على الزمالك.. الإصابة تبعد باسم.. وشكوك حول مشاركة "حجازى"

الأحد، 25 ديسمبر 2016 09:00 ص
الأهلى يدخل "مغارة" القمة.. البدرى يرفض حسم الملفات المهمة.. تأجيل مصير المعارين والقائمة الأفريقية.. الاستعانة بـ"القوة الضاربة" للفوز على الزمالك.. الإصابة تبعد باسم.. وشكوك حول مشاركة "حجازى" فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا صوت يعلو فوق صوت القمة فى الأهلى، فالجميع فى القلعة الحمراء وتحديدًا فى فريق الكرة لا يُفكر إلا فى الفوز على الزمالك فى القمة المُرتقبة المُقرر لها الخميس المقبل فى ختام منافسات الدورى الأول.
 
المدير الفنى للأهلى سوف يستعيد القوة الضاربة فى الفريق بعدما غابت هذه القوة عن مباراة الألمونيوم فى الكأس التى فاز فيها الأحمر بسداسية نظيفة، وأبرز هؤلاء اللاعبين الذين سيعودون للأحمر فى موقعة 29 ديسمبر، وليد سليمان وحسام غالى وجونيور أجايى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وشريف إكرامى وحسين السيد وكريم نيدفيد، فيما يغيب باسم على للإصابة وما زالت الشكوك تُحيط بأحمد حجازى للإصابة.
 

البدرى يؤجل الملفات المهمة

 
حسام البدرى المدير الفنى للأهلى لا يُفكر فى أى ملف حاليًا إلا فى موقعة 29 ديسمبر، لذا قرر تأجيل ملف المهاجم الأجنبى وعدم حسمه بشكل نهائى بسبب مباراة القمة التى يعول عليها البدرى كثيرًا فى تحقيق مكاسب كثيرة قبل توقف الدورى لارتباط المنتخب الوطنى الأول ببطولة أمم أفريقيا المقبلة بالجابون.
 
 ورغم أن هناك تلميحات من وقت لآخر داخل الشارع الكروى حول إمكانية تأجيل هذه القمة بناءً عل رغبة جهاز المنتخب إلا أن البدرى أعلن حالة الطوارئ عقب الفوز على الألومنيوم مساء الخميس فى دور الـ32 لكأس مصر بسداسية نظيفة، ورفض المدير الفنى الحديث عن ملف المهاجم الأجنبى حاليًا وقرر تأجيله لما بعد ملف القمة.
 

لا وقت لبحث مصير "الشباب"

 
على الصعيد ذاته، قرر حسام البدرى تأجيل حسم ملف اللاعبين الشباب المطلوبين للإعارة فى أندية طنطا والنصر للتعدين إلى ما بعد مباراة الزمالك، بسبب التركيز الشديد فى المباراة على أن يتم بعدها عقد جلسة لتحديد مصيرهم من عروض الإعارة.
 
كان نادى طنطا قد طلب ثنائى فريق الشباب مواليد 97 بالأهلى حسام الدين وعمرو السعداوى، فيما طلب نادى النصر للتعدين استعارة ثلاثى فريق الشباب هشام شعبان وكريم يحيى ومصطفى الفرماوى المعار لنادى مصر المقاصة والذى يستعد لفسخ عقده فى شهر يناير.
 

حسم القائمة الأفريقية بعد الزمالك

 
كما قرر حسام البدرى الإغلاق ملف القائمة الأفريقية التى أُثير حولها جدل خلال الفترة الماضية حيث يواجه أكثر من لاعب شبح الاستبعاد من هذه القائمة أمثال صبرى رحيل وميدو جابر ومسعد عوض ومعهم جون أنطوى الذى تم التأكد من رحيله عن النادى فى يناير.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة