اتجاه لحسم انتخابات غرفة الصناعات النسيجية بالتزكية بعد انسحاب"عبد السلام"

الأحد، 25 ديسمبر 2016 03:06 م
اتجاه لحسم انتخابات غرفة الصناعات النسيجية بالتزكية بعد انسحاب"عبد السلام" محمد السويدى
كتبت دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت مصادر باتحاد الصناعات المصرية، أن نتيجة انتخابات غرفة الصناعات النسيجية، والمقرر عقدها الثلاثاء المقبل، حسمت بالتزكية، بعد إعلان محمد عبد السلام، المرشح عن شعبة صناعة الملابس الجاهزة، اليوم الأحد، انسحابه من الانتخابات.
 
وكان من المفترض إجراء الانتخابات باختيار 3 أعضاء بمجلس إدارة الغرفة، من بين 4 مرشحين بشعبة صناعة الملابس الجاهزة، وذلك بعد نتيجة حسم باقى الشعب التابعة للغرفة بالتزكية، بعد إعلان 4 مرشحين انسحابهم من الانتخابات الأسبوع الماضى.
 
جدير بالذكر أن محمد عبد السلام، يرأس غرفة صناعة الملابس الجاهزة، والذى أكد فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، بأنه لا يوجد مانع قانونى من عضويته بأكثر من غرفة صناعية.
 
وبذلك تم اختيار 3 أعضاء بمجلس إدارة الغرفة عن شعبة "صناعة الملابس الجاهزة"، وهم "عبد الغنى الأباصيرى، أحمد الشعراوى، حمدى أبو العنين.

 أما الأعضاء الفائزين بعضوية مجلس إدارة الغرفة بالتزكية هم محمد المرشدى، محمود الشامى "عن شعبة الألياف الصناعية وخيوط البوليستر المستمرة"، سيد البرهمتوشى عن " شعبة الصباغة والطباعة والتجهيز"، حسن بلحة، محمد نجيب، عيسى الفقى عن "شعبة حلج وغزل ونسج القطن والصوف"، هاشم الدغرى "شعبة التريكو").

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة