وزير السياحة: ننسق مع الآثار ومحافظة الجيزة لتطوير منطقة الأهرامات

السبت، 24 ديسمبر 2016 09:07 م
وزير السياحة: ننسق مع الآثار ومحافظة الجيزة لتطوير منطقة الأهرامات وزير السياحة يحيى راشد
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

كشف يحيى راشد وزير السياحة عن تنسيق الوزارة مع وزارة الآثار ومحافظة الجيزة لتطوير منطقة الأهرامات، حيث توجد خطة يقوم بمراجعتها بصفة مستمرة، وفى خلال فترة وجيزة سنشاهد تطوير منطقة الأهرامات بطريقة عصرية جدا وحضارية.

 

وأكد الوزير خلال حواره مع الإعلامية أمل الحناوى على فضائية روسيا اليوم أن وزارة السياحة تطور البنية التحتية للقطاع السياحى من خلال خطة منفصلة تم الاتفاق على الخطوط العريضة فيها فى سبيل أن يتم تنسيقها، كما سيتم الإعلان عنها منتصف يناير المقبل لتطبيقها.

 

وأشار إلى أن حديث الكثيرين عن أهمية عودة السياحة الروسية إلى منتجعات شرم الشيخ والغردقة مرة أخرى، يرجع إلى علاقة الحب والود الكبيرة من المصريين للشعب الروسى، مشيرا إلى أن رجال صناعة السياحة فى إنجلترا يهتمون كثيرا بعودة السياحة إلى مصر، لاسيما أن الأمر فى المطارات المصرية ممتاز لاستعادة الحركة من جميع المصادر.

 

وأكد أن التنسيق بين وزارت السياحة والطيران والآثار والثقافة فى جميع المجالات يجرى على قدم وساق لعودة الحركة السياحية لمصر، مشددا على أنه لن تُثنى أى أعمال إرهابية أو أى قوة على وجه الأرض، عن عزم الدولة فى استعادة الحركة السياحية ودفع الاقتصاد القومى المصرى إلى الأمام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة