نائب برلمانى : مشروع قانون التصالح فى المبانى المخالفة يشترط ضمان سلامة المبنى

السبت، 24 ديسمبر 2016 02:00 ص
نائب برلمانى : مشروع قانون التصالح فى المبانى المخالفة يشترط ضمان سلامة المبنى النائب ايمن عبد الله
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن عبد الله، عضو مجلس النواب، ضرورة حسم ملف المصالحات فى المبانى المخافة وكذلك بشأن التعدى على الأراضى الزراعية، موضحا ان هناك دعاوى كثيرة منظورة أمام المحاكم بشأن التعدى على الأراضى الزراعية ولم يتم البت فيها حتى الآن.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، لـ"اليوم السابع" أنه تقدم مشروعى قانونين بشأن التصالح فى المبانى المخالفة وكذلك والتصالح فى التعدى على الاراضى الزراعية، موضحا أن هذا المشروع يضع ضوابط محددة لهذه المخالفات ويساهم فى تحجيم على التعدى على الاراضى الزراعية.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الأهم فى المبانى المخالفة هو ضمان سلامة المبنى وشهادة الميلاد الاستشارية له، ثم دفع غرامة للتصالح.

 

كان اللواء ايمن السيسى سكرتير عام محافظة قنا، قاد الحملة المكبرة التى شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرية كوم المؤمنين وذلك بالاشتراك مع قوات الأمن بقنا برئاسة اللواء فريد حماد مساعد مدير امن قنا ومسئولى الزراعة والأملاك بناء على توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمواجهة التعديات على الأرض الزراعية بكافة مدن وقرى المحافظة إضافة إلى العمل على إيقاف الحالات الجديده فى مهدها .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة