أخبار ميسي اليوم.. أرقام نجم برشلونة أمام بلباو قبل مواجهة الكأس

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 10:25 م
أخبار ميسي اليوم.. أرقام نجم برشلونة أمام بلباو قبل مواجهة الكأس ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إحصائيات مرعبة خلال المواجهات السابقة التى شارك فيها مع الفريق الكتالونى أمام أتليتك بلباو، وذلك بعدما أوقعت قرعة دور الـ16 بكأس الملك والتى أقيمت اليوم الجمعة، البارسا فى مواجهة صعبة أمام الفريق الباسكى.

 

19 هدفا لميسي أمام أتلتيك بلباو

وتكشف الإحصائيات أن ميسي نجح فى تسجيل 19 هدفا خلال 28 مباراة خاضها أمام أتليتك بلباو فى جميع البطولات منها 12 فى الدوري الإسباني، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

ونجح ميسي فى قيادة برشلونة نحو تحقيق الفوز على الفريق الباسكى فى 20 مباراة من إجمالى 28 شارك فيها، بالإضافة إلى 7 تعادلات، فيما تعرض البرغوث لهزيمة وحيدة أمام أتليتك بلباو.

ميسي
ميسي

 

إنريكى يؤكد أن ميسي لن يتكرر

أكد لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه من المثير للسخرية أن تعقد المقارنات بين ليونيل ميسي وأى لاعب آخر، موضحا أنه لا يمكن مقارنة الجوائز بـ"البطيخ" الذهبى، فى إشارة للكرة الذهبية التى حصدها كريستيانو رونالدو مؤخرا.


 

وقال إنريكى فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلا عن حواره لقناة برشلونة الرسمية، إنه لا توجد أى مقارنة بين ميسي مع أى لاعب من الجيل القديم أو الجديد، مشيرا إلى أنه لا يقلل من أى لاعب لكن النجم الأرجنتينى لن يتكرر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة