بالصور .. نجمات وقعن فى أخطاء "الشياكة" أثناء حضور عروض أزياء عالمية

الخميس، 22 ديسمبر 2016 12:00 ص
بالصور .. نجمات وقعن فى أخطاء "الشياكة" أثناء حضور عروض أزياء عالمية نجمات هوليود
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين بمتابعة أحدث خطوط الأزياء والموضة، وذلك بحثاً عن كل ما هو مميز ومبهر فى عالم الجمال والموضة، وقد ركز الكثير منهم على حضور أهم وأكبر عروض الأزياء العالمية والتواجد بالصفوف الأولى  وهو ما خطف الأضواء نحوهم، إلا أن هناك عدد من النجوم لم يهتموا بالحدث ومدى أهميته فظهروا باطلالات كانت محط انتقاد الكثيرين .

سيلين ديون في عرض Giambattista Valli
سيلين ديون في عرض Giambattista Valli

فجاءت فى المقدمة النجمة سيلين ديون التى حرصت على حضور عدد كبير من عروض الأزياء خلال 2016 أهمها عرض "Giambattista Valli" وتجد عادة ديون أن تصميماته هى الأنسب لها وكانت الصدمة هى ارتدائها فستان فضفاض باللونين الأبيض والأسود بعيد تماماً عن الأناقة.

باميلا اندرسون
باميلا اندرسون

كما كانت نجمة الأغراء باميلا اندرسون ضمن الصفوف الأولى، وذلك بصحبة ابنها أثناء عرض Alexander Wang ، حيث ظهرت مرتدية فستان قصير باللون الأسود إلا أن اطلالتها لم تكن مناسبة لهذا العرض الضخم، أما الممثلة الانجليزية جين بيركين ففضلت التواجد بعرض أزياء Saint Laurent  مرتدية "بدلة" كلاسيكية باللون الأسود إلا انها ارتدت حذاء رياضى.

جين بيركين قبل بدأ عرض ازياء  Saint Laurent
جين بيركين قبل بدأ عرض ازياء Saint Laurent

وعن النجمة ساشا لين فحضرت عدد كبير من عروض الأزياء ضمن فعاليات Paris Fashion Week ومن أهم العروض التى تواجدت فيها هو Louis" Vuitton" فكانت ملابسها وتصفيفة شعرها الأكثر انتقاداً، وحضر رافيرتى لو ابن نجم هوليوود الشهير جود لو عرض أزياء Dolce and Gabbana مؤكدا أنها العلامة التجارية الأفضل بالنسبة له .

رافيرتي لو
رافيرتي لو

 

ريك روس في عرض Pyer Moss
ريك روس في عرض Pyer Moss

ومن أشهر النجوم الذين حضروا عروض أزياء 2016 بإطلالات غير موفقة كل من ريك روس وجون هام أيضا ميلانى جريفيس وكريس جينر ولورا ديرن .

جون هام بعرض Tom Ford
جون هام بعرض Tom Ford

 

ساشا لين بعرض  Louis Vuitton
ساشا لين بعرض Louis Vuitton
لولا ديرن
لولا ديرن

 

ميلانى جريفيس و كريس جينر
ميلانى جريفيس و كريس جينر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة