باسم مرسى يعقد جلسة جديدة فى الزمالك بعد مواجهة الإنتاج الحربى

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 05:01 م
باسم مرسى يعقد جلسة جديدة فى الزمالك بعد مواجهة الإنتاج الحربى باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عقد جلسة جديدة مع باسم مرسى مهاجم الفريق، بعد انتهائه من المشاركة مع الفريق فى مواجهة الإنتاج الحربى، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الأول بالدورى الممتاز.

كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قد عقد اجتماع باسم مرسى لاستطلاع نيته فى تجديد عقده المقرر نهايته بنهاية الموسم الحالى من عدمه، ليؤكد اللاعب إنه موافق على التجديد لناديه قائلاً:"مش ورقة وقلم اللى هيربطونى بالزمالك وموافق على التجديد"، إلا أن باسم مرسى لم يوقع على عقود تجديده لناديه بسبب بعض البنود التى يتم الاتفاق عليها.

بند الاحتراف وراء تأجيل باسم مرسى التوقيع

وتلقى باسم مرسى العديد من العروض الخليجية فى الفترة الأخيرة وأبرزها عرضاً من نادى السيلية القطرى للانتقال لصفوفه خلال الفترة المقبلة وطالب مسئولى الزمالك بوضع بند يسمح له بالرحيل على سبيل الإعارة خارجياً فى حالة تلقيه عرض مناسب له وللنادى.

4 مواسم جديدة لـ باسم مرسى فى الزمالك

بينما طالب مسئولى الزمالك، باسم مرسى بتوقيع عقد يمتد لأربع مواسم مقبلة على أن يتم دراسة أمر احترافه ولكن فى نهاية الموسم حيث يرفض مسئولى النادى الاستغناء عن خدماته كونه أحد العناصر الأساسية بالفريق الأبيض ووافق باسم مرسى على التمديد لأربع مواسم ولكنه طلب وضع بند الاحتراف فى العقد.
 

نص بند الاحتراف يحسم تجديد باسم مرسى

 
ومن المقرر أن يعقد باسم مرسى جلسة جديدة بعد الانتهاء من مواجهة الإنتاج الحربى لحسم شكل البند الذى يتيح له الاحتراف والتجديد لناديه حيث يرفض اللاعب الرحيل من ميت عقبة سوى من خلال إدارة قلعة ميت عقبة وسيحصل باسم مرسى فى العقد الجديد على 4 ملايين جنيه سنوياً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة