بالفيديو.. أصغر نافخة"فلوت"تتمنى عزف" تحيا مصر" أمام الرئيس

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 04:08 م
بالفيديو.. أصغر نافخة"فلوت"تتمنى عزف" تحيا مصر" أمام الرئيس العازفة جميلة على صابر
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتمنى جميلة على صابر 11 سنة، التلميذة بالصف السادس الإبتدائى بمدرسة بورسعيد الدولية القسم الأمريكى أن تقف أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى لتعزف بآلة النفخ الموسيقية "فلوت" تحيا مصر.

وتقول جميلة التى تعد أصغر عازفة إن وراء عشقها للموسيقى "إلين أتشوا" رائدة الفضاء الأمريكية ، وهى عازفة  لـ"الفلوت" الكلاسيكية وحصلت على جائزة العازف المنفرد للطلاب وأول دكتورة أبحاث فى "ناسا" من أصول إفريقية تحصل على براءة اختراع فى العالم ،"واعتبرها مثلى الأعلى وأسير على نهجها".

وأضافت جميلة "إشترى لى والدى آلة "الفلوت" حتى أتمكن من العزف خاصة بعد أننى إلتحقت بكلية التربية بجامعة عين شمس قسم الفنون ويقوم بالتدريس لى من خلال المحاضرات الفردية الدكتور محمد مصطفى أستاذ آلة الـ "الفلوت" .

ومن جانبها أكدت والدتها أن الدكتور محمد مصطفى أخبرها أن جميلة تستوعب مالم يستوعبه زملائها من طلبة البكالوريوس لأن الله حباها بموهبة دون غيرها.

وقال والدها أن جميلة عزفت على المسرح الرومانى والشباب الرياضية" ونفسنا تصل الأوبرا  لأنها بدون مجاملة عازفة موهوبة"، لافتا إلى أنها شاركت فى المسابقات الجامعة الأمريكية وعزفت أمام الفنان سمير الإسكندرانى وشاركت فى حفل قناة السويس الجديدة أمام الرئيس السيسى ومازالت يحدوها الأمل بأن تعزف للرئيس "تحيا مصر".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة