مباراة روما تمنح محمد صلاح إشادة الإعلام الإيطالى أمام يوفنتوس

الأحد، 18 ديسمبر 2016 12:14 م
مباراة روما تمنح محمد صلاح إشادة الإعلام الإيطالى أمام يوفنتوس محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق روما، بإشادة وسائل الإعلام المنتمية للنادى، بعد الأداء الجيد الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة روما ويوفنتوس، التى أقيمت مساء أمس، بملعب "يوفنتوس أرينا"، فى قمة مباريات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز يوفنتوس بهدف دون مقابل.

 

مباراة روما مع يوفنتوس التى كانت حديث الصباح والمساء فى إيطاليا طوال الأيام الماضية، شهدت تسجيل هدف وحيد كان من نصيب الأرجنتينى جونزالو هيجواين فى الشوط الأول.

 

مباراة روما حديث وسائل الإعلام الإيطالية

ذكر موقع "فورزا روما"، أن مشاركة محمد صلاح فى الشوط الثانى من عمر مباراة روما، ساهم فى خلق المساحات لدى البلجيكى رادجا ناينجولان، كما ساهم فى تحرر المهاجم البوسنى دجيكو من الرقابة اللصيقة التى فرضت عليه من جانب لاعبى يوفنتوس.

 

وأضاف أن أداء روما فى مباراة أمس تحسن كثيراً مع مشاركة محمد صلاح وستيفان الشعراوى فى الشوط الثانى، مشيراً إلى أن اللقاء كان متكافئا.

 

وشهدت مباراة روما مع يوفنتوس، جلوس محمد صلاح العائد مؤخراً من الإصابة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الدفع بـ"الفرعون المصرى" مع انطلاقة الشوط الثانى.

 

وينفرد يوفنتوس بصدارة الدورى الإيطالى برصيد 42 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على روما صاحب الوصافة، علماً بأن يوفنتوس يستعد لمواجهة ميلان يوم 23 ديسمبر الحالى، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى بطولة كأس السوبر الإيطالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة