أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. المصريون الأكثر متابعة لبرشلونة على فيس بوك

الأحد، 18 ديسمبر 2016 08:19 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. المصريون الأكثر متابعة لبرشلونة على فيس بوك عبد الشافى فى المواجهة الأخيرة مع برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

احتفل نادى برشلونة الإسبانى، باليوم العالمى للغة العربية الذى يحل اليوم الأحد، حيث يتم الاحتفال به فى 18 ديسمبر من كل عام، بعدما قررت الجمعية العامة للأمم المتحدة ضم لغة الضاد إلى لغاتها الرسمية قبل 43 عاما.

ووجه الموقع الرسمى لنادى برشلونة التهنئة للجماهير العربية، قائلا: "يود نادى برشلونة تهنئة جميع مشجعيه المتحدثين بالعربية في مشارق الأرض ومغاربها"، حيث يتواصل النادى الكتالونى مع مشجعيه العرب من خلال إطلاقه نسخة باللغة العربية لموقعه الرسمى فى صيف 2012.

 

القاهرة أكثر المدن العربية متابعة لصفحة برشلونة

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن القاهرة تتصدر المدن العربية الأكثر متابعة للصفحة الرسمية للبارسا على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، برصيد 1.5 مليون متابع من إجمالى 7.5 ملايين متابع من العرب خلال هذا العام.

برشلونة يحتفل باليوم العالمى للغة العربية
برشلونة يحتفل باليوم العالمى للغة العربية

 

3.6 مليون مصرى يتابع صفحة برشلونة

أضاف الموقع أن اللغة العربية تحتل المركز الخامس بين اللغات العالمية المستخدمة لصفحة برشلونة على موقع "فيس بوك"، موضحا أن المشجعين المصريين فى الصدارة بين العرب برصيد 3.6 مليون متابع، ثم المغرب بـ2.2 مليون بالتساوى مع الجزائر، يليهما العراق بـ1.4 مليون متابع، وبعدها تونس بـ825 ألف متابع.

 

ريال مدريد أكبر بطل فى العالم

فريق ريال مدريد بطل العالم
فريق ريال مدريد بطل العالم

 

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد الإسبانى، ان الميرينجى أصبح الفريق الوحيد الذى نجح فى التتويج بخمسة ألقاب قارية، بعدما فاز بمونديال الأندية على حساب كاشيما أنتلرز (4-2) فى المباراة النهائية ظهر اليوم الأحد، فى اليابان.

أضاف الموقع أن ريال مدريد فاز بخمسة ألقاب موزعة بين كأس العالم للأندية الحالى وكأس الانتركونتيننتال سابقاً، متفوقاً على ميلان الإيطالى الذي فاز بأربعة ألقاب.

ونجح ريال مدريد فى أن يصبح بطل العالم 5 مرات، 3 منها فى التتويج بكأس الانتركونتيننتال أعوام "1960، 1998، و2002"، ومرتين لمونديال الأندية بدأها فى المغرب قبل عامين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة