أهالى غارب فى تلغراف للرئيس: السيول أضرت 7 آلاف منزل وتستلمنا 289 وحدة فقط

السبت، 17 ديسمبر 2016 08:53 م
أهالى غارب فى تلغراف للرئيس: السيول أضرت 7 آلاف منزل وتستلمنا 289 وحدة فقط الرئيس عبد الفتاح السيسى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أحد مواطنى مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، خطابا لرئاسة الجمهورية، يوضح خلاله حقيقة ما وصل من معلومات لرئيس الجمهورية بشأن تسليم الأهالى 900 وحدة سكنية بديلة للمنازل التى تضررت من السيول، وبناء على ذلك وجه الرئيس بإزالة المنازل الواقعة فى مخر السيول وتضررت من الأمطار الغزيرة.

 

وقال المدعو مصطفى حافظ فى التلغراف الذى أرسله لرئاسة الجمهورية، إن الدكتور مصطفى مدبولى صرح أمام رئيس الجمهورية عند افتتاح عدة مشروعات الخميس الماضى، بأن تم تسليم عدد 900 وحدة سكنية لمتضررى السيول برأس غارب ولذلك وجه الرئيس بإخلاء منطقة مخر السيول -المنازل التى تضررت - مؤكدا أن ذلك مخالفا تماما للحقيقة.

 

وأكد مصطفى عبد الحافظ فى التلغراف الذى وجه لرئاسة الجمهورية أن  تلك المنطقة التى تضررت من السيول بها مالا يقل عن 7 آلاف منزل والمئات من المحلات و7 مدارس مختلفة ونادى رياضى ومركز شباب وما يقرب من 300 ورشة بالإضافة للمنشآت الحكومية، مكذبا وزير الإسكان بأن الوحدات السكنية التى تم تسليمها حتى الآن، 289 وحدة سكنية فقط وليست 900 وحدة.

 

وطالب المواطن مصطفى عبد الحافظ فى التلغراف الذى أرسله لرئيس الجمهورية، باتخاذ اللازم نحو تصويب الحقيقة ودراسة الاستغاثة على أرض الواقع .

 

التلغراف المرسل للرئيس بشأن حقيقة المنازل المتضررة
التلغراف المرسل للرئيس بشأن حقيقة المنازل المتضررة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

من المانيا

معلش يا حضرات اصل الباشا وزير الاسكان الدكتوراة بتاعتة واخدها من المانيا وهو معذور لانة ما يعرفش اصلا فين راس غارب دى . اذا صحت هذة الواقعة فيجب محاسبتة على تضليل جهاز الرئاسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة