ريال مدريد غاضب من استخدام تقنية الفيديو بمونديال الأندية

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 10:25 ص
ريال مدريد غاضب من استخدام تقنية الفيديو بمونديال الأندية كارفخال مدافع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى فريق ريال مدريد الإسبانى استياءه من تقنية إعادة الفيديو التى تم تطبيقها فى مباراة كلوب أمريكا المكسيكى، أمس الخميس، والتى انتهت بفوز الملكى (2-0) فى الدور نصف النهائى ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى اليابان.

كانت تقنية إعادة الفيديو قد ألغت هدف رونالدو الذى جاء فى الوقت بدل الضائع من المباراة بداعى التسلل، ثم عادت لاحتسابه من جديد بعد التأكد من صحة الهدف وهو ما أحدث بلبلة فى المباراة وأثار غضب اللاعبين.

مدافع ريال مدريد يطلب من كارفخال الاعتذار لإنييستا

فى سياق آخر، طلب سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد من زميله المدافع دانيال كارفخال الاعتذار لقائد فريق برشلونة أندري إنييستا عما بدر منه خلال مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب الأخير "كامب نو" يوم 3 ديسمبر الجارى ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

كان كارفخال قد وجه حركة مشينة بإصبعه إلى جماهير برشلونة فى المدرجات أثناء احتفال لريال مدريد بتسجيل هدف التعادل فى الدقائق الأخيرة من الكلاسيكو لتنتهى المباراة بالتعادل (1-1) الأمر الذى أثار غضب واستياء فريق برشلونة وجماهيره، وبعدها قام مدافع ريال مدريد بالاعتذار عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

من جانبها، قالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية إن راموس طلب من كارفخال ضرورة الاعتذار إلى قائد البارسا أندريس إنييستا بعد الحركة المشينة التى ارتكبها فى الكلاسيكو باعتباره ممثلًا للفريق الكتالونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة