برشلونة يستعين بشركة فرنسية فى رحلة الدوحة بدلا من طيران قطر

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 10:13 م
برشلونة يستعين بشركة فرنسية فى رحلة الدوحة بدلا من طيران قطر بعثة برشلونة عقب وصولها إلى الدوحة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة غير متوقعة، استعان نادى برشلونة الإسبانى بطائرة مستأجرة من الشركة الفرنسية "لا كومبانى" من أجل السفر إلى الدوحة بدلا من الخطوط الجوية القطرية التى تعتبر الراعى الرئيسى للنادى الكتالونى فى الوقت الحالى.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن بعثة فريق برشلونة سافرت إلى العاصمة القطرية "الدوحة" على متن طائرة تابعة لشركة "لا كومبانى" الفرنسية، وذلك للمواجهة الودية التى جمعته بالأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، والتى انتهت بفوز البارسا بنتيجة 5/3، مساء الثلاثاء الماضى.

أضافت الصحيفة أن لاعبى الفريق الكتالونى تفاجأوا أثناء رحلتهم إلى الدوحة بعدم الاستعانة بالخطوط الجوية القطرية التى تعتبر الراعى الرئيسى لنادى برشلونة، موضحة أن ذلك آثار حالة من الغضب خاصة مع زيادة مدة الرحلة إلى 8 ساعات بدلا من ست فقط.

أشارت الصحيفة إلى أنه من الضرورى أن يخرج أحد المسئولين من نادى برشلونة للتعليق على ما حدث وتوضيح الأسباب التى أدت إلى الاستعانة بشركة طيران فرنسية بدلا من الخطوط الجوية القطرية.

يذكر أن نادى برشلونة اتفق مع شركة راكوتين اليابانية لتصبح الراعى الرئيسى للفريق الكتالونى لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم المقبل 2017/2018، بدلا من الخطوط الجوية القطرية التى ينتهى تعاقدها فى الموسم الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة