كأس العالم للأندية.. بالفيديو..ريال مدريد يتأهل لنهائى المونديال بثنائية فى كلوب

الخميس، 15 ديسمبر 2016 02:43 م
كأس العالم للأندية.. بالفيديو..ريال مدريد يتأهل لنهائى المونديال بثنائية فى كلوب كريم بنزيما
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
 

 

حقق ريال مدريد الإسبانى فوزًا بشق الأنفس على حساب منافسه كلوب أمريكا المكسيكى، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التى جمعتهما، ظهر اليوم الخميس، على ملعب "يوكوهاما" ضمن منافسات الدور نصف النهائى ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى اليابان.

بنزيما يحتفل مع زيدان وكاسيميرو
بنزيما يحتفل مع زيدان وكاسيميرو

 

سجل هدفى الفوز لريال مدريد المهاجم الفرنسى كريم بنزيما فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وكريستيانو رونالدو فى الدقيقة الأخيرة بالشوط الثانى.

بنزيما يتلاحم مع أحد لاعبى كلوب أمريكا
بنزيما يتلاحم مع أحد لاعبى كلوب أمريكا

 

وأهدر ريال مدريد العديد من الفرص خلال الشوط الأول، حيث ألغى حكم المباراة هدفًا لبنزيما بداعى التسلل، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسى بنفسه هدفًا صحيحًا ليقود ريال مدريد للعبور إلى نهائى مونديال الأندية ومواجهة فريق كاشيما انتلرز "المضيف" بعدما تخطى منافسه أتلتيكو ناسيونال الكولومبى فى الدور نصف النهائى من عمر المسابقة.

بنزيما يحتقل بهدفه ضد كلوب أمريكا
بنزيما يحتقل بهدفه ضد كلوب أمريكا

 

وفى الشوط الثانى، أهدر ريال مدريد العديد من الفرص المحققة من أجل زيادة غلته من الأهداف وتأمين هدف بنزيما، لعل أبرزها فرصة سهلة أهدرها رونالدو، إلى أن نجح فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

ومن المقرر أن يواجه كلوب أمريكا المكسيكى فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبى فى مباراة تحديد المركز الثالث المحدد لها الأحد القادم، وتعقبها مباراة النهائى بين ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليابانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة