تعرف على القائمة الكاملة لترشيحات جوائز "SAG"

الخميس، 15 ديسمبر 2016 12:38 م
تعرف على القائمة الكاملة لترشيحات جوائز "SAG" جائزة SAG
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع variety القائمة الكاملة للمرشحين لنيل جوائز "SAG" أو "Screen Actors Guild Awards" فى دورتها الـ23 والمقرر توزيعها 29 يناير المقبل، حيث هيمن فيلم "Manchester by the Sea" على القائمة بحصوله على 4 ترشيحات فيما حصل كل من مسلسل "Stranger Things" ومسلسل "game of thrones" ومسلسل "The Crown" ومسلسل "Westworld" ومسلسل "The People v. O.J. Simpson: American Crime Story" على 3 ترشيحات لكل منهم.

Florence Foster Jenkins
Florence Foster Jenkins

 

وجاءت قائمة المرشحين كالآتى: فى فئة أفضل ممثل دور رئيسى رشح لها كاثى أفليك عن دوره فى فيلم Manchester by the Sea" وأندرو جارفيلد عن دوره فى فيلم Hacksaw Ridge، وريان جوسلينج عن دوره فى فيلم "La La Land"، وفيجو مورتنسن عن دوره فى فيلم "Captain Fantastic" ودينزل واشنطون عن دوره فى "Fences".

 

فى فئة أفضل ممثلة عن دور رئيسى رشح لها كل من: إيمى أدمز عن دورها فى فيلم "Arrival" وايملى بلنت عن دورها فى فيلم "The Girl on the Train" وناتالى بورتمان عن دورها فى فيلم "jackie" وإيما ستون عن دورها فى "la la land" وميريل ستريب عن دورها فى فيلم "Florence Foster Jenkins".

game of thrones
game of thrones

 

وترشح فى فئة أفضل ممثل دور ثانى كل من Mahershala Ali عن دوره فى فيلم "Moonlight" وجيف بريدجز عن دوره فى فيلم "Hell or High Water" وهيو جرانت عن دوره فى فيلم "Florence Foster Jenkins" ولوكاس هيدجيز عن دوره فى فيلم "Manchester by the Sea" وديف باتيل عن دوره فى "lion".

 

وترشح فى فئة أفضل ممثلة دور ثانى كل من فيولا دافيس عن دورها فى "Fences" وناعومى هاريس عن دورها فى فيلم "Moonlight" ونيكول كيدمان عن دورها فى " lion" واوكتافيا سبنسر ع دورها فى "Hidden Figures" وميشيل وليامز عن دورها فى " Manchester by the Sea".

La La Land
La La Land

 

وترشح لجائزة Outstanding Performance by a Cast in a Motion Picture كل من فيلم“Captain Fantastic وفيلم Fences وفيلم Hidden Figures وفيلم Manchester by the Seaوفيلم Moonlight، فيما ترشح لجائزة أفضل ممثل فى الفيلم التلفزيونى كل من ريز أحمد عن دوره فى مسلسل " The Night Of" وSterling K. Brown عن دوره فى مسلسل "the People v. O.J. Simpson" وبريان كرانستون عن دوره فى مسلسل " All the Way" وجون تورتورو عن دوره فى مسلسل " The Night Of" وCourtney B. Vance عن مسلسل "the People v. O.J. Simpson".

 

وترشح فى فئة أفضل ممثلة فى الفيلم التلفزيونى كل من برايس دالاس هوارد عن دورها فى مسلسل " Black Mirror" وفليستى هافمان عن دورها فى مسلسل " American Crime" وأودرا ماكدونالد عن دورها فى مسلسل " Lady Day at Emerson’s Bar and Grill" وسارة بولسون عن دورها فى مسلسل " The People v. O.J. Simpson" وكيرى واشنطن عن دورها فى مسلسل "Confirmation".

 

وترشح فى فئة أفضل ممثل فى الدراما كل من Sterling K. Brown عن دوره فى " This Is Us" وبيتر دينجلينج عن دوره فى مسلسل "game of thrones" ورامر مالك عن دوره فى " Mr. Robot" وجون ليثجو عن دوره فى " The Crown" وكيفين سبايس عن دوره فى " House of Cards"، أما فى فئة أفضل ممثلة فى الدراما فترشح لها ميلى بوبى براون عن مسلسل " Stranger Things" وكلير فوى عن دورها فى مسلسل " The Crown" وثاندى نيوتن عن دورها فى "Westworld" ووينونا رايدر عن دورها فى "Stranger Things" وروبن رايت عن دورها فى " House of Cards".

 

وفى فئة أفضل ممثل فى مسلسل كوميدى ترشح كل من أنطونى أندرسون عن مسلسل "Black-ish" وTituss Burgess عن دوره فى Unbreakable Kimmy Schmidt وتاى باريل عن دوره فى "Modern Family" وويليام مايسى عن دوره فى "Shameless" وجيفرى تامبور عن دوره فى "Transparent"، وفى فئة أفضل ممثلة فى مسلسل كوميدى ترشح كل من اوزو ادوبا عن دورها فى "Orange is the New Black" وجين فوندا عن دورها فى Grace and Frankie وإيلى كمبر عن دورها فى Unbreakable Kimmy Schmidt وجوليا لويس دريفوس عن دورها فى Veep وليلى توملين عن دورها فى Grace and Frankie، وترشح فى فئة Outstanding Performance by an Ensemble in a Drama Series كل من مسلسل The Crown وDownton Abbey ومسلسل Game of Thrones ومسلسلStranger Things ومسلسل Westworld، وترشح فى فئة Outstanding Performance by an Ensemble in a Comedy Series كل من مسلسلThe Big Bang Theory ومسلسل Black-ish ومسلسل Modern Family ومسلسل Orange is the New Black ومسلسل Veep.

 

وفى فئة Outstanding Action Performance by a Stunt Ensemble in a Motion Picture كل من فيلم "Captain America: Civil War" وفيلم "Doctor Strange" وفيلم "Hacksaw Ridge" وفيلم "Jason Bourne" وفيلم "Nocturnal Animals"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة