أخبار برشلونة اليوم.. تأجيل ملف تجديد ميسى.. وبيكيه يزور كولومبيا

الخميس، 15 ديسمبر 2016 09:15 م
أخبار برشلونة اليوم.. تأجيل ملف تجديد ميسى.. وبيكيه يزور كولومبيا ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الاسباني، القيام بزيارة كولومبيا، مسقط رأس صديقته المغنية الشهيرة شاكيرا، الشهر الحالي، وذلك للمرة الأولى.

مدافع برشلونة يزور كولومبيا لأول مرة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن مدافع برشلونة يعتزم السفر إلى كولومبيا مع عائلته، عقب نهاية مشاركته في مباراة الفريق الكتالوني أمام إسبانيول في لقاء الديربى الذي يجمعهما الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

عائلة جيرارد بيكيه
عائلة جيرارد بيكيه

 

 

الظهور الأول لزي برشلونة الجديد

وأضافت الصحيفة، أن لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، قرر منح جيرارد بيكيه راحة إضافية، باستبعاده من مباراة برشلونة وايركوليس يوم 21 ديسمبر الحالي، ضمن منافسات كاس أسبانيا، يغادر إلى كولومبيا مع شاكيرا وطفليه ميلان وساشا.

زي برشلونة الاسباني الجديد
زي برشلونة الإسباني الجديد

 

من ناحية أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تويتر، إنستجرام"، صورة للزي الجديد الذي سيرتديه فريق برشلونة في الموسم المقبل 2017 – 2018، والذى حمل بعض التغييرات بشأن اعلان الشركة الراعية.

 

تأجيل مفاوضات التجديد بين برشلونة وميسي

في سباق آخر، كشفت إذاعة "كادينا كوبيه"، عن تأجيل انطلاق مفاوضات التجديد بين نادي برشلونة وليونيل ميسي مهاجم المنتخب الأرجنتيني والفريق الكتالوني إلى يناير المقبل، وذكرت الاذاعة الاسبانية، أن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني الذي يتولى مفاوضات التجديد سيعود إلى مدينة "برشلونة" فى يناير القادم لبدء مفاوضات التجديد، حيث يقضي إجازة أعياد الميلاد في الأرجنتين.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

يذكر أن فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى الإسباني "الليجا"، برصيد 31 نقطة، وراء ريال مدريد "المتصدر" بفارق 6 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة