محافظ كفر الشيخ: إغلاق ميناء البرلس أمام حركة الصيد لسوء الأحوال الجوية

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 01:48 م
محافظ كفر الشيخ: إغلاق ميناء البرلس أمام حركة الصيد لسوء الأحوال الجوية ميناء البرلس
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق ميناء الصيد بالبرلس بكفر الشيخ، أمام الملاحة البحرية نظرًا لارتفاع الأمواج إلى ثلاثة أمتار، إضافة إلى تساقط الأمطار على الجهات الشمالية من محافظة كفر الشيخ .

وقال محافظ كفر الشيخ فى بيان اليوم، إنه نظرًا لارتفاع الأمواج ووصول سرعة الرياح إلى 40 عقدة، مما يشكل خطورة على سلامة مراكب الصيد ، تم إغلاق الميناء أمام حركة دخول وخروج المراكب.

وأعلن محافظ كفر الشيخ، رفع حالة الطوارئ فى جميع المرافق بالمحافظة، بالإضافة إلى تشديد الدوريات المرورية على الطرق السريعة والدولية ومداخل المدن تجنبًا لوقوع حوادث على الطرق وتجنبًا لأى أعمال مخالفة، حيث قامت مساء أمس وصباح اليوم الأربعاء السيارات بشفط المياه من الشوارع والميادين وذلك لتيسير حركة السير.

وتشهد محافظة كفر الشيخ موجة من الطقس السيئ مساء أمس واليوم، حيث هطلت الأمطار الغزيرة على عدة مناطق مصحوبة برياح قوية، فيما توقفت حركة الصيد وأغلق بوغاز برج البرلس ، فضلاً عن توقف حركة دخول وخروج مراكب الصيد.

وفى سياق متصل، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية توقعات الطقس ليوم الأربعاء حيث يسود طقس غير مستقر على أغلب الأنحاء، ومن المتوقع استمرار هذه الموجة حتى الجمعة القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة