لو فرحك فى عز البرد.. تصميمات "لانجيرى" هتناسب فصل الشتاء

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 05:00 ص
لو فرحك فى عز البرد.. تصميمات "لانجيرى" هتناسب فصل الشتاء عروسة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برودة الأجواء وانخفاض درجات الحرارة لا يمنع الكثير من النساء الزواج فى فصل الشتاء، حيث يعتبر الكثير من هنّ أن الزواج فى فصل الشتاء أفضل كثيرًا من الزواج فى فصل الصيف، ولكن لكل فصل مميزاته، فإذا اتخذتِ قرار الزواج فى فصل الشتاء، فمن المؤكد أن ستقابلك مشكلة ارتداء "اللانجيرى" مع انخفاض درجات الحرارة، ولكن هناك الكثير من التصميمات التى تصلح لأن تختارى من ببينها لتحافظِ على أناقتك فى شهر العسل.
 
 
1..لانجيرى مناسب لفصل الشتاء
لانجيرى مناسب لفصل الشتاء
على الرغم من أنه قصير إلا أنه أفضل كثيرًا من التصميمات الأقصر من ذلك، فعلى الأقل كونه يتكون من قطعتين ربما يمنحك بعض الدفئ، خصوصًا إذا كنتِ لا تملكين وسيلة للتدفئة فى غرفة النوم. 
 
 
 
2..لانجيرى لعروسة فصل الشتاء
لانجيرى لعروسة فصل الشتاء
هناك الكثير من التصميمات الصالحة لأن تكون على قائمة "اللانجليرى" الخاص بك إذا كان فرحك فى فصل الشتاء، ويفضل أن تكون الأقمشة المختارة ناعمة لتشعرك بالدفئ. 
 
 
3...لشهرعسل فى فصل الشتاء
لشهرعسل فى فصل الشتاء
تصميم أخر من الممكن أن يقع عليه اختيارك، وعلى الرغم من أنه قصير كذلك ولن يفى بغرض التدفئة، إلا أنه على الأقل سيمنحك إطلالة جذابة وأفضل بكثير من تصميمات "اللانجيرى" المعهودة. 
 

4..سحرخاص للانجليرى الطويل
سحرخاص للانجليرى الطويل
لملابس النوم الطويلة سحر خاص يختلف عن غيرها من التصميمات الأخرى، كما أنه بالتأكيد سيكون أفضل بكثير من "اللانجيرى" القصير الذى قد يشعرك ببعض البرودة، فهذا اختيار جيد بدلًا منه. 

 

4..سحرخاص للانجليرى الطويل
سحرخاص للانجيرى الطويل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة