عمرو جمال يتحدث عن عروض الاحتراف والرغبة فى الرحيل

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 12:49 م
عمرو جمال يتحدث عن عروض الاحتراف والرغبة فى الرحيل عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو جمال، مهاجم الأهلي، إنه مُستمر مع الفريق خلال الفترة الحالية ولم يُفكّر في الرحيل لأى نادٍ خارجي مثلما تردد في الساعات الماضية، موضحاً إنه يؤدي دوره مع الفريق ولا يشغل نفسه سوى بالاجتهاد في التدريبات.

عمرو جمال يرد على أنباء الرحيل

وجاءت تصريحات عمرو جمال بعد فترة من الجدل واللغط حيث ترددت أنباء وذهبت تقارير إعلامية إلى أن مهاجم الأهلي يُفكر في الرحيل من النادي لعدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الماضية.

ولم يُسجل عمرو جمال في المباريات التى شارك فيها خلال الموسم الحالي وإن كان اللاعب قد اجتهد كثيراً وقدم أداءً جيدا وإن كان يحتاج للتوفيق والحظ حتى يُسجل مع الفريق.

عمرو جمال يؤكد تمسكه باللعب في الأهلي

وشدد عمرو جمال في تصريحات صحفية على عدم تفكيره في الرحيل لأنه  متمسك بالاستمرار فى الأهلى ولم يتلق عروضاً من أي نادٍ خارجي أو داخلي، مؤكداً أنه يؤدي المطلوب منه خلال التدريبات في ضوء تعليمات الجهاز الفني سواء شارك أم لم يشارك لأنه يعلم أهمية تلك المرحلة من المنافسة وضغط المباريات الذي يواجه الفريق.

عمرو جمال يجتهد في التدريبات وينتظر المشاركة

وأكد عمرو جمال انه يبذل أقصى ما فى وسعه خلال التدريبات حتى يكون جاهزا للمشاركة فى أى وقت وفقا لرؤية الجهاز الفنى، مُتمنياً أن تستمر انتصارات الفريق حتى يحافظ على درع الدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة